تقاريرخدمات

أسئلة مسابقة إذاعة القرآن الكريم 2023.. اجابات | جوائز مجزية

أسئلة مسابقة إذاعة القرآن الكريم 2023.. اجاباتؤ هو ما يلحق عنها الكثير من الأشخاص بعد إعلان وزارة الأوقاف عن تفاصيل المسابقة الجديد والتي تكون بالتعاون مع إذاعة القرآن الكريم.

ونسرد لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، أسئلة مسابقة إذاعة القرآن الكريم 2023.. اجابات، وتفاصيل المسابقة حيث نهتم بنشر كل ما يهم متابعينا فى كافة المجالات.

مسابقة إذاعة القرآن الكريم 2023
مسابقة إذاعة القرآن الكريم 2023

أسئلة مسابقة إذاعة القرآن الكريم 2023.. اجابات

أطلقت وزارة الأوقاف بالتعاون مع إذاعة القرآن الكريم مسابقة “المبشرون بالجنة”، وتهدف إلى التعريف بمكانة ومنزلة الصحابة الكرام (رضوان الله عليهم) ممن بشرهم النبي (صلى الله عليه وسلم) بالجنة، وبيان فضائلهم وسبقهم في الإسلام الذي به نالوا هذه البشارة واستحقوا به هذه المنزلة الرفيعة، وذلك في إطار الدور التثقيفي والتوعوي الذي تقوم به وزارة الأوقاف.

اقرﺃ ايضا: رابط تقديم معهد معاوني الأمن 2024.. “الحق قدم دلوقتي”

جوائز مسابقة إذاعة القرآن الكريم

المسابقة لها جائزة يوميًّا، قيمتها ألف جنيه، والمشاركة فيها مفتوحة للجميع، إضافة إلى ثلاث جوائز شرفية، اثنتان منها للمشاركين في المسابقة من داخل جمهورية مصر العربية وواحدة من خارجها وتذاع أسماؤهم عبر إذاعة القرآن الكريم.

موعد بدء مسابقة إذاعة القرآن الكريم

بدأت إذاعة أسئلة المسابقة بإذاعة القرآن الكريم يومًّا من أول شهر نوفمبر ، يوميًّا في تمام الساعة السابعة وخمس وثلاثين دقيقة صباحا وتعاد قبل المغرب في نفس اليوم، وللمشاركة في الإجابة على أسئلة المسابقة تابعونا على الرابط الرسمي المعلن من خلال الضغط هنــــــا
ويمكنك الاستمتاع لأسئلة مسابقة إذاعة القرآن الكريم 2023.. اجابات، من خلال الرابط التالي

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى