الأخبارسلايدر

أسعار السيارات المستعملة في مصر.. أرخص سعر مناسب 

أسعار السيارات المستعملة في مصر، يزداد البحث عنها خلال الفترة الأخيرة حيث يرغب الكثير فى شراء سيارة مستعملة بسعر مناسب فى ظل ارتفاع أسعار السوق المحلي.

ونعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، أسعار السيارات المستعملة في مصر ومميزاتها ومواصفاتها، حيث نهتم بنشر كل ما يهم متابعينا فى كافة المجالات.

أسعار السيارات المستعملة في مصر

عادةً ما تختلف أسعار سيارات تويوتا كورولا المستعملة حسب موديل السيارة، وحالتها، وعدد الكيلومترات المقطوعة، والكماليات الموجودة بالسيارة وغيرها من الأمور.

سيارة تويوتا كورولا السيدان موديل 1993 والتي تتميز بكونها أوتوماتيك وبها صداد أمامي يحتوي على إشارات جانبية لتحديد اتجاه تحرك السيارة، وايضا صداد خلفي بنفس لون السيارة، بالإضافة إلى شبكة أمامية صغيرة يتوسطها شعار شركة تويوتا و4 جنوط للكاوتش، وأيضا مرايات جانبية بنفس لون السيارة، ومحرك سعة 1600 سي سي.

يبلغ سعر سيارة تويوتا كورولا السيدان، 150 ألف جنيه، وقد يختلف السعر حسب حالة السيارة الميكانيكية.

أسعار تويوتا كورولا مستعمل

أسعار تويوتا كورولا مستعمل موديل 2008 داخل سوق السيارات المصري يبلغ حوالي 400 ألف جنيه حيث يتباين سعر السيارة حسب حالتها الميكانيكية.

أما عن أسعار سيارة تويوتا كورولا 2023 كسر زيرو تتواجد على الإنترنت، بسعر يتراوح ما بين مليون و200 ألف جنيه وحتى مليون و350 ألف جنيه.

وبخصوص مميزاتها فإنها تتميز بقوتها من محرك مكون من 4 سلندر، سعة 1600 سي سي، ويولد قوة تصل إلى 120 حصانًا، و154 نيوتن/متر من عزم الدوران، كما تستهلك نحو 6.8 لترات من الوقود عند قطع مسافة 100 كم.

إقرأ المزيد: ملخص كلمة الرئيس السيسي لذوي الاعاقة اليوم في احتفالية قادرون باختلاف

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى