الأخبارخدمات

أسعار شقق الإسكان الاجتماعي في إعلان «سكن لكل المصريين» الجديد

أسعار شقق الإسكان الاجتماعي في إعلان «سكن لكل المصريين» الجديد، يتساءل عنه الكثير من المواطنين بعدما فتح صندوق الإسكان الاجتماعي الباب أمام المواطنين للحجز.

أسعار شقق الإسكان الاجتماعي في إعلان «سكن لكل المصريين» الجديد

تم فتح الباب أمام المتقدمين ممن لم يقوموا بسحب مبلغ جدية الحجز، وذلك منذ أول أمس وحتى الرابع من شهر يناير 2024، اي لمدة شهر كامل.

وأوضح الصندوق أن هناك وحدات جاهزة للتسليم خلال 36 شهرًا بفائدة 7.5% ثابتة لمدة 20 عاما، وبشأن الأسعار فإنها تبدأ من 194 ألف جنيه، وحتى 530 ألف جنيه حيث يختلف السعر من وحدة سكنية لأخرى.

شقق الإسكان الاجتماعي في إعلان «سكن لكل المصريين» الجديد

المواطنون ممن هم خارج الأولوية في الإعلان السابق يمكنهم تحويل السكن من (الفيوم – الفيوم الجديدة) التحويل إلى (الفيوم – هوارة المقطع – دمشقين)،
– (الفيوم – طامية) التحويل إلى (الفيوم – هوارة المقطع – دمشقين – شدموة).
– (البحيرة – دمنهور) و(مطروح – العلمين) التحويل إلى (البحيرة – وادي النطرون)، وفي (المنيا – المنيا الجديدة) التحويل إلى (المنيا – مركز المنيا المطاهرة)، وفي (الإسماعيلية – موقع أبو خليفة) التحويل إلى (الإسماعيلية – التل الكبير – القنطرة شرق).
– في (قنا – أبو تشت “القارة”) التحويل إلى (قنا “قوص- الوقف”).

الوحدات تسليم خلال 36 شهرًا

– (الإسكندرية – برج العرب الجديدة) التحويل إلى (الإسكندرية – برج العرب الجديدة)،
– في (الجيزة – أكتوبر الجديدة) التحويل إلى (الجيزة – أكتوبر الجديدة)، وفي (الفيوم – الفيوم الجديدة) التحويل إلى (الفيوم – الفيوم الجديدة).
– فى (المنيا – المنيا الجديدة) التحويل إلى (المنيا – المنيا الجديدة).، وفي (بني سويف – بني سويف أمام الشنوة – قرية سدس”) التحويل إلى (بني سويف – بني سويف الجديدة).
– وفي (القليوبية – الخانكة) التحويل إلى (القليوبية – العبور الجديدة)، في (سوهاج – الكوثر -جهينة – ساقتلة”) التحويل إلى (سوهاج – سوهاج الجديدة)، وفي (أسيوط – “مركز أسيوط / الغنايم) التحويل إلى (أسيوط – أسيوط الجديدة).
– وأخيرا في (الشرقية – صان الحجر) التحويل إلى (الشرقية – العاشر من رمضان)، وفي (البحيرة – دمنهور)، وفي (مطروح – العلمين) التحويل إلى (الإسكندرية – برج العرب الجديدة).

اقرﺃ ايضا: الاجازات الرسمية لشهر يناير 2024.. ومفاجأة فى شهر ديسمبر

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى