الأخبار

أسعار شواطئ مطروح 2023 وسعر المشروبات الساقعة والتسالي 

يبحث الأشخاص خلال الفترة الحالية، عن أسعار شواطئ مطروح 2023 وسعر المشروبات الساقعة والتسالي، من أجل قضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء فى مصيف، والاستمتاع فى فصل الصيف بالشواطئ.

IMG 20230717 WA0061
أسعار شواطئ مطروح 2023

شواطئ مطروح 2023 

وتعد مرسى مطروح من أبرز الأماكن التي تشهد إقبالاً كبيراً كل صيف، حيث يلجأ إليها أفواج من جميع المحافظات فى الجمهورية، من أجل قضاء إجازة سعيدة والابتعاد عن ضغوط الحياة والعمل.

تتميز مطروح بشواطئها الساحرة، والأماكن السياحية الجاذبة، وذلك مثل حمام كيلوباترا، وعجيبة وجولات اليخت وغيرهما.

أسعار شواطئ مطروح 2023 

هناك شواطئ متاحة بالمجان، أو بمقابل مادي صغير، وهناك اماكن تتميز بخدماتها العالية وتقدم احدث الخدمات، حيث يتوافد إليها أشخاص من جميع أنحاء الجمهورية.

ومن امثال الشواطئ المجانية، شاطئ الليدو والباسنت والنخيل 1 والنخيل 2 والفيروز، وأم الرخم والأبيض العام.

أما عن الرسوم فشاطئ عجيبة الذي يتميز بمياهه الصافية والرمال الناعمة البيضاء والذي يعد من أبرز الشواطئ وأشرهم، رسومه 5 جنيهات للفرد، وشاطئ روميل رسومه تقدر بـ5 جنيهات.

– شاطئ الغرام بمرسى مطروح قد بلغ رسومه 50 جنيها.

– رسوم دخول شاطئ اللاجون بالأبيض بلغ هو الآخر 50 جنيها.

– رسوم دخول شاطئ الأبيض الملاصق لكارولز بيتش، بـ 50 جنيهاً.

اقرأ أيضا: حقيقة إجازة يوم الأحد القادم 2023 للموظفين

اسعار تذاكر السفر الى مطروح

وفى حال فضلت السفر الى مرسى مطروح عن طريق القطارات العادية فسوف تكلفك تذاكر قطارات الدرجة الأولى 250 جنيه، وتذاكر قطارات الدرجة الثانية 175 جنيه، أما عن تذاكر قطارات الثالثة مكيفة 150 جنيه.

اسعار المشروبات فى مطروح 

ويتفاوت اسعار المشروبات الساقعة والتسالي والشقق أو الفنادق فى مرسى مطروح، حسب المكان حيث تتفاوت اسعارها حسب المستوى، فمنها الشعبي والمتوسط والعالي، ولكن تبدأ الاسعار فى الارتفاع بداية من شهر يوليو وحتى اغسطس.

اسعار الشقق السكنية في مرسى مطروح 2023

يبحث الأشخاص فى الوقت الحالي عن اسعار الشقق والشاليهات من أجل قضاء وقت ممتع فى اجازة الصيف، ويبلغ سعر الشقق المطلة على البحر مبلغ يبدأ من 1000 جنيه، وقد تتجاوز الـ 2500 جنيه، أما عن الشقق الشعبية فتبدأ من 300 جنية وقد تصل إلى 800 جنية.

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى