الأخباررياضة

أسماء صفقات الأهلي الجديدة 2024.. 4 مهاجمين على طاولة كولر

طال الحديث خلال الفترات الماضية، عن أسماء صفقات الأهلي الجديدة 2024، حيث يرغب كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فى التعاقد مع مهاجر قوي بديل لموديست، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويزداد البحث خلال الآونة الأخيرة من جانب مشجعي ومحبي القلعة الحمراء، عن أسماء صفقات الأهلي الجديدة 2024، وهو ما نعرضه لكم فى السطور التالية.

أسماء صفقات الأهلي الجديدة 2024
أسماء صفقات الأهلي الجديدة 2024

أسماء صفقات الأهلي الجديدة 2024

هناك أسماء مرشحة للإنضمام للأهلي، حيث يأتي على رأسهم عمر كمال عبدالواحد، لاعب مودرن فيوتشر، كما استقر مارسيل كولر على 3 أسماء، بجانب عمر كمال عبدالواحد.

وتمسك المدير الفني بضم لاعب في مركز المساك بخط الدفاع، ولاعب آخر في مركز الظهير الأيسر، ليكون بديلا لعلي معلول، بالإضافة إلى التعاقد مع رأس حربة محلي جديد لدعم صفوف الفريق.

أسماء صفقات الأهلي الجديدة 2024

ورشحت إدارة الأهلي للمدرب، التعاقد مع أسامة جلال، لاعب بيراميدز، أو أحمد كالوشا، لاعب إنبي، أو عودة أحمد رمضان بيكهام من صفوف سيراميكا كليوباترا.

ويتواجد على طاولة كولر، محمد حمدي، لاعب بيراميدز، أو استعادة محمد شكري، لاعب سيراميكا كليوباترا، بالإضافة إلى 4 مهاجمين محليين لدعم الشق الهجومي، هم: مروان حمدي، لاعب المصري، وأحمد أمين أوفا، لاعب إنبي، وأحمد عاطف، لاعب فيوتشر، بجانب بلال مظهر، لاعب باناثينايكوس اليوناني.

جدير بالذكر أن الأهلي حقق برونزية كأس العالم للأندية، بعدما حقق فوزاً كبيراً على بكل آسيا برباعية مقابل هدفين فى مباراة تحديد المركز الثالث.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: صور تهنئة رﺃس السنة 2024.. أجمل رسائل الحب والتهنئة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى