الأخباررياضة

أسماء صفقات الأهلي الجديدة 2024

أسماء صفقات الأهلي الجديدة 2024، هو ما يشغل محركات البحث خلال الآونة الأخيرة، بعد إنهاء بعض الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وهو ما نعرضه لكم فى السطور التالية.

أسماء صفقات الأهلي الجديدة 2024

حصل النادي الأهلي على اتفاق مع مودرن فيوتشر، من أجل إتمام انتقال عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن للفريق، وذلك خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

جاء ذلك مقابل الحصول على خدمات ثلاث لاعبين من المارد الأحمر، وتتم الصفقة مقابل انتقال الثلاثي محمد زعلوك وأحمد خالد كباكا وعبد الرحمن رشدان، على سبيل الإعارة لمدة عامين ونصف.

ويعد عمر كمال ثاني صفقات الأهلي الشتوية، حيث نجح المارد في التعاقد مع الدنماركي صاحب الأصوال الفلسطينية وسام أبو علي مهاجم سيريس السويدي.

أسماء صفقات الأهلي الجديدة 2024

وخضع مهاجم الأهلي الجديد وسام أبو علي لكشف طبي، واجتاز المهاجم الدنماركي والذي يحمل الجنسية الفلسطينية الكشف الطبي تمهيدًا لإتمام انتقاله إلى الأهلي بشكل رسمي.

بالإضافة إلى ذلك خضع الفلسطيني إلى جلسة تصوير خاصة، استعدادًا لتقديمه بشكل رسمي إلى الجماهير في الأيام القادمة.

جدير بالذكر أن وسام أبو علي يحمل الجنسية الفلسطينية بجانب الدنماركية، وسيتم قيده كلاعب محلي في قائمة الأهلي، وذلك حسب اللوائح والقوانين للاتحاد المصري.

وتكلف صفقة وسام أبو علي خزينة الأهلي إلى ما يصل نحو 1.5 مليون يورو، وهذه القيمة تبلغ 15 مليون كرونة سويدية، بالإضافة إلى العديد من المميزات والمكافآت وتم الإتفاق على التقسيط خلال عامين.

وسيحصل وسام أبو علي على راتب مع الأهلي يصل إلى 780 ألف دولار سنويًا، ويمتد عقده حتى أربع سنوات ونصف أي حتى صيف 2028.

إقرأ المزيد: طريقة ادخال شفرة biss لأغلب رسيفرات.. بدون اشتراك بدون نت

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى