الأخبارخدمات

أشكال فوانيس رمضان الجديدة.. أشكال متنوعة 

أشكال فوانيس رمضان الجديدة، هو ما يبحث عنها الكثير من المواطنين فى مختلف المحافظات، حيث تعد أحد مظاهر البهجة والسرور بقدوم شهر رمضان المبارك.

وعادة ما يحرص الكثيرون على شراء فانوس رمضان مع اقتراب شهر رمضان الكريم، كما تعلق فى الشوارع والبيوت وايضا المحلات والمطاعم.

أشكال فوانيس رمضان الجديدة

وتتعدد أشكال فوانيس رمضان الجديدة، ما بين الخشبي والتي تتميز بالتصميمات المبهجة، وغيرها من الأنواع وتشهد إقبال كبير من الجميع داخل وخارج مصر والوطن العربي.

ونعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، أشكال فوانيس رمضان الجديدة، حيث يحل علينا رمضان يوم الاثنين الموافق 11 من شهر مارس الجاري.

أشكال فوانيس رمضان الجديدة

أشكال فوانيس رمضان الجديدة
أشكال فوانيس رمضان الجديدة
أشكال فوانيس رمضان الجديدة
أشكال فوانيس رمضان الجديدة

173 191534 new forms ramadan 2021 lanterns 6 173 191533 new forms ramadan 2021 lanterns 3 173 191533 new forms ramadan 2021 lanterns 4

دعاء قدوم شهر رمضان

– اللهم إنا نسألك أن تبلغنا شهر رمضان المبارك لا فاقدين ولا مفقودين ونحن في راحة بال ونتمتع بصحة وعافية، وأن تجعل هذا الشهر المبارك نهاية المعاصي التي قد ارتكبناها وأعنا على أن نعبدك في هذا الشهر عبادة ترضيك وترضينا.

– يارب العباد إنا ندعوك أن تغفر لنا ذنوبنا وأن تجعل شهر رمضان المبارك بداية لنا لكل خير وأن ترزقنا فيه البركة والرزق الواسع وأن تعتق رقابنا ورقاب من نحب فيه من النار.

– اللهم إنا نسألك أن تجعل شهر رمضان المعظم شهر تملأ فية الفرحة قلوبنا وتفرج فيه كروبنا وأن ترزقنا فيه الخير كله.

– اللهم إنا نسألك أن تبلغنا صلاة التراويح ودعوات المصلين وختم كتابك.

إقرأ المزيد: هل شركة ايديتا مقاطعة ؟ .. إليك بدائل منتجات المقاطعة 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى