الأخبارخدمات

أغاني العيد الفطر 2024.. أيقونة العيد المصري

تفصلنا أيام قليلة على عيد الفطر المبارك، والذي يحل علينا في العاشر من شهر ابريل الجاري، ويبحث الكثير من المسلمين عن أغاني عيد الفطر والتي تحمل البهجة والسرور على الكبير والصغير وتملأ الأجواء بالفرح.

أغاني العيد الفطر 2024

هناك الكثير من الاغاني المتنوعة للعيد، ما بين قديم وجديد، فمنهم وأشهرهم أغنية يا ليلة العيد للست أم كلثوم، وتعد هذه الأغنية من كلمات أحمد رامي وألحان وتوزيع رياض السنباطي.

أغاني العيد الفطر 2024
أغاني العيد الفطر 2024

كما تأتي اغنيه النجمه والفنانه صفاء ابو السعود اغنيه اهلا بالعيد من أشهر الأغاني المتواجده على الساحة المصرية وهي للشاعر عبد الوهاب محمد وألحان جمال سلامة.

أغنية الليلة دي عيد لياسمين الخيام ضمن أغاني العيد وهي من كلمات عبد الوهاب محمد وألحان إبراهيم رأفت وذلك بالإضافة إلى أغنية العيد جه غناء ايهاب توفيق وإخراج علي راند.

جاء ذلك إلى جانب اغنيه هل هلال العيد للمطربة نور الهدى وألحان فريد الأطرش وتعد هذه الاغنية من الأغاني التي نالت إعجاب الكثير خاصه حين غناها بنفسه فريد الأطرش.

حفلات عيد الفطر 2024

وفي سياق متصل يستعد بعض النجوم البارزين لاقامه حفلات في بيروت وغيرها من البلدان، للاحتفال بعيد الفطر المبارك، فتتأهب النجمة اللبنانية إليسا، لإحياء عدة حفلات في جولة غنائية بأمريكا، حيث تحيى أولى حفلاتها في مدينة ديترويت، بولاية ميشيغان الأمريكية، يوم 12 أبريل المقبل.

على الجانب الآخر، يستعد الهضبة عمرو دياب لتقديم حفل غنائي بالجونة، وذلك في يوم الأربعاء، 10 أبريل 2024، كما يستعد النجم هاني شاكر لإحياء حفلة غنائية رائعة في بيروت، وذلك فى الـ13 من أبريل 2024.

أما عن الفنانة سميرة سعيد، فقد أعلنت عن حفل لها فى عيد الفطر في لبنان بعد غياب، وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس «الله وأخيرًا بعد فترة غياب طويلة عن لبنان.. سوف أكون معكم في عيد الفطر المبارك في O Beirut السبت يوم 13 أبريل».

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: دعاء ليلة القدر السديس 2024 مكتوب

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى