الأخبارخدمات

أماكن قطع المياه اليوم في الجيزة.. اعرف السبب

نسرد لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، أماكن قطع المياه اليوم في الجيزة، حيث يرغب الأهالي فى معرفة الأماكن من أجل الاستعداد التام لتلك الفترة.

أماكن قطع المياه اليوم في الجيزة

يأتي ذلك حيث أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الجيزة، عن حدوث كسر مفاجئ بخط مياه قطر 1000 مم بمنطقة كومبرة بكرداسة وهو ما نتج عنه قطع المياه اليوم الجيزة بعدد من مناطق المحافظة.

أماكن قطع المياه اليوم في الجيزة

وانقطعت المياه عن مناطق بفيصل والهرم، حيث أنه الناقل للمياه من محطة مياه إمبابة إلى الرافع الياباني بالهرم.

وعقب حدوث الكسر تم الدفع بعدد 10 شفاطات وبدالات محمولة بجانب فرق الإصلاح للتمكن من إنهاء عملية الإصلاح في أقرب وقت ممكن من أجل عودة المياة للأهالي.

أماكن قطع المياه اليوم في الجيزة

وتأتي أماكن قطع المياه اليوم في الجيزة والتي تأثرا بما حدث هي: كومبرة – كرداسة – أواخر فيصل – الهرم من الرماية حتى المريوطية.

وعملت الشركة سيارات على مياه نقية في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من أعمال الإصلاح وعودة المياه بصورة طبيعية للمواطنين حيث تعد من ضروريات الحياة.

ومرت ساعات من العمل، لتعلن الشركة بدء عودة المياه تدريجيا لمناطق كرداسة والهرم حيث تم الإنتهاء من إصلاح الكسر المفاجئ بخط 1000 مم بمنطقة كومبرة بكرداسة والناقل للمياه من محطة مياه إمبابة إلى الرافع الياباني بالهرم.

ومن المقرر أن تستكمل الإصلاحات خلال الساعات المقبلة وستعود المياه إلى طبيعتها للمناطق المتأثرة خلال الفترة القصيرة والمقبلة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: كيفية الاستعلام عن مسابقة الأوقاف عمال مساجد.. الرابط والخطوات

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى