الأخبارتقارير

إجابة معنى كلمة تتلظى في امتحان العربي اليوم للثانوية العامة 2024

أدى طلاب الثانوية العامة، سواء الشعبة العلمية أو الأدبية، امتحان اللغة العربية اليوم السبت، ويبحث الطلاب حاليا عن إجابة معنى كلمة تتلظى في امتحان العربي اليوم للثانوية العامة 2024.

إجابة معنى كلمة تتلظى في امتحان العربي اليوم للثانوية العامة 2024

واجه الطلاب صعوبة فى الإجابة على معنى كلمة تتلظى في امتحان العربي اليوم للثانوية العامة 2024، حيث شهد هذا السؤال حيرة كبيرة بين الطلاب فجاء السؤال، معنى كلمة تتلظى في جملة تتلظى الصدور لنعمتك، وكانت الإجابة اختيار من متعدد شملت الكلمات «تتطلع – تحقد – تتأسى- تتحسر».

إجابة معنى كلمة تتلظى في امتحان العربي اليوم للثانوية العامة 2024

وكشفت إحدى معلمات اللغة العربية ، الإجابة الصحيحة لمعنى كلمة تتلظى في جملة تتلظى الصدور لنعمتك، حيث أكدت أن اجابتها الصحيحة هي (تحقد).

امتحانات الثانوية العامة

وفى سياق آخر، تفقد الدكتور رضا حجازى عددا من اللجان، أثناء تأدية الطلاب امتحان مادة اللغة العربية، واطمأن الوزير على مستوى الامتحان ووضوح الأسئلة، مؤكدًا لمراقبى اللجان على الالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحانات، وتوفير المناخ الملائم للطلاب لتأدية الامتحان وتوفير الجو المناسب والطمأنينة.

وشدد الوزير على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية، وضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان، والمرور مرة أخرى بعد نصف ساعة من بداية الامتحان دون التأثير على انضباط العملية الامتحانية.

كما شدد الوزير على عدم الغش بأية وسيلة، مؤكدًا أن الوزارة تحيل أي حالة غش يقوم بها الطالب، وملاحظى اللجنة إلى التحقيق، وتحويلهم إلى النيابة العامة، وتطبيق القرار الوزاري رقم (34) لسنة 2018 بشأن تنظيم أحوال إلغاء الامتحان، والحرمان منه، والقانون رقم (205) لسنة 2020 بشأن مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: موعد نزول house of dragon الجزء الثاني.. “متصدر جوجل”

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى