الأخبار

إطلاق شبكة تأهيل ذوي الإعاقة بتعاون الأمم المتحدة ووزارة الاتصالات

إطلاق شبكة تأهيل ذوي الإعاقة وتمكين الفئات الأكثر احتياجا .. أبرز أوجه التعاون بين وزارة الاتصالات ومنظمة العمل الدولية .

إطلاق شبكة تأهيل ذوي الإعاقة
إطلاق شبكة تأهيل ذوي الإعاقة

أكدت الدكتورة عبير شقوير مساعد الممثل المقيم ببرنامج الأمم المتحدة الإنمائى، إن الجهود التي تبذلها مصر لدعم ذوي الهمم يتوافق مع رؤيتنا وأهدافنا في التأكيد على دمج كل الفئات في المجتمع في عملية التنمية خاصة أصحاب ذوى الهمم، وهذا يعد تتويج للاهتمام الكبير ببرنامج الأمم المتحدة الإنمائى

إطلاق شبكة تأهيل ذوي الإعاقة بتعاون الأمم المتحدة ووزارة الاتصالات

وأضافت شقوير في تصريحات لها أن التعاون الحالي مع الاتصالات في البرامج الخاصة بتمكين الفئات الأكثر احتياجا وإطلاق شبكة تأهيل ذوى الإعاقة وهو مشروع مشترك بين الاتصالات ومنظمة العمل الدولية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائى.

وأكدت مساعد الممثل المقيم ببرنامج الأمم المتحدة الإنمائى، في تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز: حضرنا مؤتمر مبادرون الذى عقدته وزارة التضامن، حيث إننا مؤمنين بالاستمرارية وبضرورة إبراز المجهودات وإبراز التكنولوجيا التي يتم تطويرها للأشخاص ذوى الإعاقة التي تساعد هم في حياتهم وتطور حياتهم لأنها تدخل في كل مناحى الحياة سواء التعليم والتواصل وكل المجالات.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

لتمكين ذوي الإعاقة .. “القباج” تكشف خارطة الطريق وملامح العمل الفترة المُقبلة

تفاصيل مؤتمر المبادرون لدعم ذوي الإعاقة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى