الأخبارسلايدر

إعفاء ذوي الإعاقة من رسوم المشاركة في مؤتمر الباحثين بجامعة سوهاج

لذوي الإعاقة .. أعلنت اللجنة التنظيمية للمؤتمر العلمي الدولي السابع لشباب الباحثين بجامعة سوهاج عن إعفاء الباحثين من ذوي الإعاقة من دفع رسوم المشاركة في المؤتمر والذي سوف تقام فعالياته بالمركز الدولي للمؤتمرات بمقر الجامعة الجديد.

إعفاء ذوي الإعاقة من رسوم المشاركة في مؤتمر الباحثين بجامعة سوهاج
إعفاء ذوي الإعاقة من رسوم المشاركة في مؤتمر الباحثين بجامعة سوهاج

وصرح الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج إن الجامعة تسعي باستمرار نحو دعم وتشجيع ذوي الإعاقة للمشاركة في الفعاليات العلمية المختلفة.

جامعة سوهاج تقرر إعفاء ذوي الإعاقة من رسوم المشاركة بمؤتمر الباحثين

وأوضح الدكتور حسان النعماني نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث ورئيس المؤتمر، أنه سيتم إعفاء الباحثين ذوي الإعاقات المختلفة من رسوم المشاركة سواء كان الباحث متحدث أو معلق أو مستمع، فى إطار تشجيع ودعم شباب الباحثين ليكونوا قادرين على مشاركة أقرانهم على المستوى المحلي والقومي والعالمي.

إعفاء ذوي الإعاقة من رسوم المشاركة بمؤتمر الباحثين

حضر الاجتماع الدكتورة صباح صابر رئيس اللجنة التنظيمية، والدكتور أحمد حسانين رئيس اللجنة العلمية، والدكتورة أماني أبو القاسم منسق المؤتمر، والدكتور محمد حشمت مدير مركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية، والدكتور أحمد الكردي مدير تحرير المجلة العلمية للمؤتمر، والدكتورة رهام فاروق مسئول اللجنة التسويقية بالمؤتمر، وابتسام عابدين مدير عام العلاقات العامة والإعلام، علي أبو الري مدير عام إدارة الدراسات العليا، ونخبة من أعضاء هيئة التدريس من الكليات المختلفة بالجامعة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

أسعار الذهب اليوم الأربعاء في مصر 2-3-2022

مؤتمر جودة حياة ذوي الهمم يوصى بحصولهم على قروض معفاة من الرسوم

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى