سلايدرقصتي

“إيناس الجبالي” بطلة من حديد وملكة جمال العالم

 

 

تفردت بالميزتين، القوة الحديدة أهلتها لتتربع على عرش عالم الأقوياء، فأصبحت بطلة في لعبة رفع الأثقال، والجمال والانوثة لتحصد لقب ملكة جمال الأقزام.

مواهب متعددة خص الله بها إيناس الجبالي، البالغة من العمر 24عاما من قرية الإسماعلية التابعة لمركز كفر سعد بمحافظة دمياط، وهي حاصلة على معهد فني تجاري.

تعرف على مميزات كارت الخدمات المتكاملة لذوي الإعاقة

وقالت إيناس الجبالي، إنها تعمل بمنصب المدير الإداري لفريق الأقزام بدمياط.  متابعة “اختارني الله أن أصيب بإعاقة دائمة، وهي قصير القامة، ولكن الله كان دائمًا بجانبي أكملت دراستي وحصلت على معهد فني تجارى وقررت ممارسة الرياضة وكان اختياري لألعاب القوى دفع الحلة ورمى الرمح ورفع الأثقال، وبذلك أكون أول بنت لاعبه رفع الأثقال الأقزام، ولاعبة في نادى كفر سعد الرياضي دمياط”.

خطوة بخطوة .. طريقة استخراج كارت الخدمات المتكاملة

وأشارت “الجبالي” إلى انها حاصلة على لقب ملكة جمال الأقزام في مسابقة ملكات جمال الأقزام على مستوى العالم، وكذلك بالمشاركة في مهرجان الأقزام بشرم الشيخ على مستوى العالم عام 2018 وبمشاركة 14متسابقة من بينهم متسابقات من مصر والمغرب والأرجنتين وعدد من الدول الأخرى.

التضامن تصدر منشورًا للجمع بين معاشين لذوي الإعاقة .. تعرف على الأوراق المطلوبة

وكشفت “الجبالي” عن مشاركتها في بطولة الجامعات وحصلت على المركز الأول في ألعاب القوى، ثم بطولة الجمهورية في ألعاب القوى عام 2017 وحصلت على مركز أول ثم كأس مصر، وحصلت على المركز الأول في ألعاب القوى 2017 في بطوله رفع الأثقال بطوله الجمهورية 2018حصلت على المركز الأول وفى كأس مصر حصلت على المركز الأول فى بطوله الشركات في رفع الأثقال عام 2018، وحصلت مركز الأول ببطولة الجمهورية في رفع الأثقال عام 2019.

 

اقرأ أيضًا 

سبع شروط للجمع بين معاشين أو المعاش والراتب لذوي الإعاقة

“التضامن”: أبناء ذوي الإعاقة يمكن أن يحصلوا على ثلاث معاشات

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى