الأخبار

استخدام مقرات مكاتب البريد لتقديم خدمات الشهر العقاري

كتبت: آمال زغلول

استعرض الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، تقريراً للدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات، يتضمن الموقف التنفيذي لخدمات الشهر العقاري، المُقدَّمة من خلال مكاتب البريد، لتحسين الخدمات المُقدمة للمواطنين.

البريد مد العمل بمكاتب الهيئة فترة مسائية لشراء كراسات الإسكان الاجتماعي 1

وأوضح وزير الاتصالات، في تقريره، أنه تم الاتفاق مع وزارة العدل على استخدام مقرات مكاتب البريد بالمحافظات لتقديم خدمات الشهر العقاري بعدد 116 مكتباً موزعة جغرافياً وفقًا لاحتياجات وزارة العدل، مؤكدًا أنه تم تشغيل الخدمة في العدد ذاته.

استخدام مقرات مكاتب البريد لتقديم خدمات الشهر العقاري

وأشار الدكتور عمرو طلعت، إلى أنه طبقًا للتوزيع الجغرافي، بلغ عدد المكاتب في محافظة القاهرة 18 مكتبًا، و10 مكاتب في محافظة الجيزة، واستأثرت محافظات الشرقية والغربية والإسكندرية بـ 9 مكاتب لكلٍ منها.

كما وصل عدد المكاتب في محافظة المنوفية إلى 8 مكاتب، وفي المنيا بلغ عدد المكاتب 7 مكاتب، وبني سويف 6 مكاتب. بالإضافة إلى 5 مكاتب بمحافظة قنا، و5 مكاتب بكفر الشيخ. وكذا تم استخدام مقرات 4 مكاتب في الأقصر، و4 مكاتب في أسوان، و3 مكاتب في كلٍ من البحر الأحمر والدقهلية والفيوم وسوهاج والقليوبية على حدة.

وشهدت محافظتا أسيوط والبحيرة استخدام مقرات مكتبين في كل منهما، فضلًا عن استخدام مقر مكتب واحد في محافظة الوادي الجديد، ومكتب في الإسماعيلية، ومكتب في محافظة دمياط.

وأوضح وزير الاتصالات، أن عدد المعاملات على الخدمة قد بلغ، منذ بِدء التشغيل، نحو مليون و599 ألفًا و423 معاملة.

استخدام مقرات مكاتب البريد لتقديم خدمات الشهر العقاري
استخدام مقرات مكاتب البريد لتقديم خدمات الشهر العقاري

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

انطلاق قطار تالجو الثالث على خط القاهرة – الإسكندرية ابتداء من غدا الخميس

تأهيل سوهاج: خدمات لذوى الإعاقة بالمنازل للتيسير عليهم

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى