الأخبارسلايدر

استقبال ذوي الهمم بحفل افطار سفارة كوريا الجنوبية

 

احتفالا بذوي الهمم .. استضافت سفارة جمهورية كوريا الجنوبية بالقاهرة خلال إفطارًا رمضانيًا أعضاء من فريق القلوب البيضاء وطلاب قسم اللغة الكورية وآدابها بجامعة عين شمس بمنزل السفير في المعادي للاحتفال بروح الشهر الكريم بما يتضمنه من الحب والرعاية والمشاركة.

استقبال ذوي الهمم بحفل افطار سفارة كوريا الجنوبية
استقبال ذوي الهمم بحفل افطار سفارة كوريا الجنوبية

 

وأكدت سفارة كوريا الجنوبية في بيان رسمي إن فريق القلوب البيضاء تأسس في مدينة المحلة الكبرى لإحياء الفلكلور المصري وهو يتكون من خمسين فردًا من ذوي الهمم الذين يتمتعون بمواهب موسيقية مذهلة وقلوب نقية كما هو اسم الفريق.

سفير كوريا الجنوبية ينظم حفل افطار لذوي الهمم بمنزله

وحافظت السفارة على علاقة صداقة مع الفرقة الموسيقية من ذوي الهمم حيث قابل السفير هونج جين ووك المؤديين الشباب لأول مرة في “مهرجان الطبول الدولي والفنون التراثية ” الذي تم افتتاحه بالقاهرة في يونيو الماضي حيث أتيحت لهم الفرصة لعزف الساكسفون مع فرق مصرية وأجنبية أخرى أمام الجمهور المصري.

FB IMG 1649833735387

و أعرب السفير هونج عن مدى إعجابه بالعرض الذي بدأ بعد وقت الإفطار، وأعرب عن رغبته أن يكون شهر رمضان فرصة لجميع الناس حتى يدركوا أن اختلافاتنا ما هي إلا فراغات يمكن أن تملئ بالصداقة والحب على الرغم من اختلافاتنا حتى لا تفرقنا هذه الاختلافات.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

أسعار الذهب اليوم الأربعاء في مصر 13-4-2022

هيئة الأرصاد تعلن حالة الطقس غدًا الأربعاء ودرجات الحراة

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى