رياضةسلايدر

استقبال «قادرون باختلاف» بعد الفوز ببرونزية كأس العالم

كتبت: آمال زغلول

استقبلت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج، قادرون باختلاف من المنتخب المصري بعد فوزه ببرونزية كأس العالم للأولمبياد الخاص، التي أقيمت في مدينة ديترويت بالولايات المتحدة الأمريكية  خلال الفترة من 31 يوليو حتي 6 أغسطس الجاري، وذلك بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

وزيرا التضامن والرياضية يستقبلا المنتخب المصري من قادرون باختلاف

وقالت الوزير القباج، كما عهدنا دائما في وزارة التضامن والشباب والرياضة والحكومة أن نخدم أولادنا من قادرون باختلاف، وأن نوفر لهم كل ما نستطيع لكي يعظمه طاقاتهم وقدرتهم.

وزيرا التضامن والرياضية يستقبلا قادرون باختلاف من المنتخب المصري بعد فوزه ببرونزية كأس العالم

وقالت وزيرة التضامن، أننا نؤمن بأبنائنا من قادرون باختلاف، وأن أماكنهم في المدارس، وفي الملاعب وفي ساحات العمل وفي المجتمع كله، وليس في المؤسسات أو في المنازل ولا في المستشفيات.

وأضافت الوزيرة القباج، نقول لهم أخرجوا في المجتمع، ونحن نتشرف بهم وبقدراتهم ، نحن اليوم مع أولادنا من قادرون باختلاف بعد أن حققوا الحصول على الميدالية البرونزية بكل ما لهم من تحديات، فهم شرفونا ورفعوا علم مصر في الخارج .

وأوضحت الوزيرة القباج، نحن سعداء كوزارات ومجتمع مدني أن نقدم لهم كل الخدمات الممكنة .. مثل

  • أجهزة اتاحة.
  • أجهزة تعويضية.
  • أدوات وملابس رياضية .
  • تدريبات للمتدربين .

كما قدمت الوزيرة القباج، التحية للوزير أشرف صبحى، وكل المدربين الذين قاموا على تدريب فريق المنتخب المصري من قادرون باختلاف للأولمبياد. وقالت، سوف نستمر في دعمهم وليس فقط من خلال الدعم النقدي “كرامة”، بأكثر من 5 مليار جنيه، ولكن أيضا المساعدة في مصروفات المدارس، والأجهزة التعويضية والرياضية لذوي الإعاقة، بالإضافة إلى المساعدة في الحصول على فرص عمل.

وزيرا التضامن والرياضية يستقبلا المنتخب المصري من قادرون باختلاف بعد فوزه ببرونزية

 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

التضامن: مبادرة تكافؤ الفرص تستهدف مساعدة الطلاب ذوي الإعاقة البصرية

التموين: بدء صرف المساعدات الاستثنائية للفئات الأكثر احتياجاً أول سبتمبر

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى