الأخبارخدمات

اضبط الآن.. مواعيد عرض مسلسل بكار على قناة النهار في رمضان

مواعيد عرض مسلسل بكار علي قناة النهار في رمضان، نعرضه لكم فى السطور التالية من خلال موقعنا حيث يتساءل عنها الكثير من الأشخاص فى مصر من محبي وعاشقي بكار منذ الطفولة.

ويرتبط بكار ارتباطا وثيقاً برمضان، حيث يعرض دائما خلال شهر رمضان الكريم، وقد تم عرض البرومو والذي ظهر فيه بكار محاولا إقناع صديقه حسونة بالدراسة وأهميتها.

مواعيد عرض مسلسل بكار على قناة النهار في رمضان

نسرد لكم من خلال موقعنا، مواعيد عرض مسلسل بكار علي قناة النهار في رمضان، حيث نهتم بنشر كل ما يهم متابعينا فى كافة المجالات.

تفاصيل مسلسل بكار

تم إذاعة مسلسل بكار لأول مرة منذ حوالي 21 عاماً وذلك على شاشات التليفزيون المصري على القناة الأولى الأرضية، حيث بدور أحداثه حول طفل نوبي يسمى بكار ومعزته رشيدة، وصديقه حسونة وتعرض عدد من الحلقات كل حلقة بمغامرة جديدة تقوم على تعديل سلوك الأطفال.

مواعيد عرض مسلسل بكار على قناة النهار في رمضان

يذاع مسلسل بكار ورشيدة الجزء الخامس، على القناة المصرية النهار، فهي تعرض الكثير من الأعمال الرمضانية، من بينها صيد العقارب ببطولة الفنانة الكبيرة غادة عبد الرازق، وايضا مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان وغيرهما من الأعمال.

مواعيد عرض مسلسل بكار على قناة النهار في رمضان

يعرض مسلسل بكار علي قناة النهار في رمضان، فى تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، اي مع آذان المغرب مباشرةً فى شهر رمضان الكريم.

تردد قناة النهار

تستطيع بكل سهولة ضبط قناة النهار من خلال استخدام التردد التالي:

التردد الخاص بقناة النهار: 11488.
قناة النهار تعمل على النايل سات القمر الصناعي.
الاستقطاب أفقي.
معدل ترميز قناة النهار هو: 27500.
يتم استخدام كود ⅚ معامل تصحيح الأخطاء.
بجودة عرض HD.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا:

صور تهنئة رمضان 2024.. أرسلها لكل حبايبك

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى