الأخبار

اعرف حقيقة تسريب امتحان علم النفس والاجتماع تالتة ثانوي 2023 تليجرام

تدوال العديد من الأخبار بين الطلاب، وقبل ساعات من دخول اللجان، تسريب امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوي 2023 على صفحات تليجرام وفيسبوك.

تسريب امتحان علم النفس والاجتماع تالتة ثانوي 2023 تليجرام

وبدأت بعض الصفحات المخصصة لتداول أوراق الامتحانات في تسريب امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوي 2023، وهو ما تجاوب معه بعض طلبة وطالبات الثانوية العامة بطلب شراؤه بمقابل مادي فيما أتاحت بعض الأسئلة بشكل مجاني لاستعراضها.

وانتشرت الأسئلة التي قيل مروجوها أنها من تسريب امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوي 2022-2023 وتم تناقلها أيضًا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

رد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني علي التسريب

ومن جانبها كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد نفت تسريب امتحان الإنجليزي للثانوية العامة 2023، مؤكدة أن لجان امتحانات الصف الثالث الثانوي مؤمنة بالكامل ولا يمكن الاطلاع على أوراق الأسئلة بأي حال من الأحوال.

و أضافت الوزارة أن أي فرد لا يستطيع تسريب امتحان الإنجليزي تالتة ثانوي 2023 ولا غيرها من المواد التي تجريها للعام الدراسي الجاري، محذرة من الانقياد وراء تلك التسريبات المزعومة، وذلك قبل إصدار بيانا اليوم أكدت فيه فتح تحقيق في الواقعة التي تم ضبها من قبل لجنة مكافحة الغش بالوزارة.

عدد أسئلة امتحان علم النفس والاجتماع تالتة ثانوي 2023

عدد أسئلة الاختيار من متعدد بدرجة واحدة : 40 سؤال.

عدد أسئلة الاختيار من متعدد بدرجتين : 6 أسئلة.

المجموع الكلي لأسئلة الاختيار من متعدد :46 سؤال.

عدد الأسئلة المقالية بدرجتين : 4 أسئلة.

العدد الكلي للأسئلة المقالية : 4 أسئلة.

طالع أيضاً المزيد

بالدرجات.. توقعات تنسيق السياحة والفنادق 2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى