الأخبارسلايدر

افتتاح أول مركز تنمية مهارات ذوي الهمم في الدقهلية (تفاصيل)

كتبت: آمال زغلول

أعلن ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، عن افتتاح مركز تنمية مهارات ذوي الهمم في المدرسة الفكرية بكوم النور في مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، ويعتبر أول مركز تخاطب وتنمية مهارات وتكامل حسي وتعديل سلوك بالمحافظة.

افتتاح أول مركز تنمية مهارات ذوي الهمم في الدقهلية تفاصيل

افتتاح أول مركز تنمية مهارات ذوي الهمم في الدقهلية (تفاصيل)

وقال وكيل التربية والتعليم بالدقهلية، في بيان له، أن الافتتاح جاء انطلاقًا من المبادرة الرئاسية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر “قادرون باختلاف” بنسخته الرابعة في ديسمبر الماضي، ووجه فيه، الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الفني والجهات المعنية كافة، بضرورة اختيار مدربين ذو خبرة عالية تؤهل الرفقاء للعمل مع ذوي الهمم والاهتمام بتأسيس مراكز حكومية لتنميه مهارات ذوي الهمم.

أيضا تم افتتاح مدينة الألعاب الترفيهية للطلاب، وتجديد البنية التحتية للمدارس والمكتبة الذكية، التي تعد أول مكتبة ذكية بالتربية الخاصة.

من جانبه قال هاني عنتر وكيل مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، أنّ افتتاح مركز التخاطب والتكامل الحسي وتنمية المهارات بالمدرسة، جاء من أجل تقديم الخدمة المطلوبة لذوي الهمم على مستوى يليق بهم، وعمل تقييمات للأطفال ومقابلات لأولياء الأمور، وتقديم جلسات التخاطب وتنمية المهارات وتعديل السلوك واختبارات الذكاء.

افتتاح أول مركز تنمية مهارات ذوي الهمم في الدقهلية تفاصي
افتتاح أول مركز تنمية مهارات ذوي الهمم في الدقهلية (تفاصيل)

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

“اشتري قبل ما يرفع”.. أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 5-12-2023 فى محلات الصاغة 

حتى الخميس.. صندوق تحيا مصر ينظم معرض للفئات الأولى بالرعاية مجاناً بجامعة كفر الشيخ

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى