الأخبارخدمات

اكسب فلوس بالملايين من شهادات بنك مصر 2024| تفاصيل

نوفر لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، طريقة كسب فلوس بالملايين من شهادات بنك مصر 2024، التي تقدمها لجميع العملاء، حيث قرر بنك مصر إعادة اصدار شهادة “ابن مصر” الادخارية ثلاث سنوات متناقصة بدورية صرف عوائد مختلفة.

اكسب فلوس بالملايين من شهادات بنك مصر 2024

وجاء ذلك لتلبية احتياجات العملاء، فقد تم إصدار ثلاث اصدارات بدورية صرف العائد سنويا / ربع سنويا / وشهريا، ونعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، تفاصيل عوائد هذه الشهادات.

اكسب فلوس بالملايين من شهادات بنك مصر 2024

تصل العوائد السنوية فى بنك مصر إلى 30٪؜ للسنة الأولى، و25٪؜ للسنة الثانية، و20٪؜ للسنة الثالثة، وتصل العوائد بدورية صرف ربع سنويا إلى 27٪؜ للسنة الأولى، و23٪؜ للسنة الثانية، و19٪؜ للسنة الثالثة.

فيما تصل العوائد بدورية صرف شهريا إلى 26٪؜ للسنة الأولى، و22.5٪؜ للسنة الثانية، و19٪؜ للسنة الثالثة، ويتم ذلك للإصدارات الجديدة إعتبارا من اليوم 6 مارس 2024.

سعر الفائدة على شهادة القمة

تم تعديل سعر العائد على شهادة “القمة” ثلاث سنوات ذات العائد الثابت، لتصبح 21.5٪؜ سنويا للإصدارات الجديدة من اليوم 6 مارس 2024 بدلا من 19٪؜ بدورية صرف العائد شهريا.

يأتي ذلك مع استمرار اصدار شهادة طلعت حرب لمدة سنة ذات العائد السنوي 27٪؜ تصرف بنهاية المدة و23.5٪؜ تصرف العائد شهريا.

وفى سياق متصل، تبدأ فئات الشهادات من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر من المصريين أو الأجانب، ويتم احتساب المدة اعتبارًا من يوم العمل التالي للشراء.

وتستطيع شراء الشهادات ابتداءا من يوم الاربعاء الموافق 6 مارس 2024 من خلال الإنترنت والموبايل البنكيBM Online وماكينات الصراف الآلي الخاصة ببنك مصر.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: خريطة توزيع منهج التوحيد للصف الأول الثانوي علمي 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى