الأخبارسلايدر

الآن.. رابط نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2023 بالاسم فقط 

يعلن خلال ساعات رابط نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2023 بالاسم فقط وذلك بعد انتهاء عمليات التصحيح بمديرية التربية والتعليم بالشرقية حيث تم تسليم المجاميع والدرجات والنسب المئوية من الكنترولات للمديرية التعليمية تمهيدا لإعلانها .

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2023 بالاسم فقط 
رابط نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2023 بالاسم فقط

 

وينتظر الطلاب الاعلان عن رابط نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2023 بالاسم فقط حتى يطمئن الطلاب على النجاح والالتحاق بالمرحلة الإعدادية فى الأول من شهر يونيو المقبل وتسليم ملف الأوراق المطلوبة.

 رابط نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2023 بالاسم فقط 

 

ومن المتوقع أن تعلن كل مديرية تعليمية نتائج امتحانات صفوف النقل بالفصل الدراسي الثاني عبر موقعها الرسمي وبالمدارس التابعة لها

وأعلنت المديريات التعليمية انتهاء تصحيح الامتحانات وجارى إعلان النتائج بالفصل الدراسي الثاني وإتاحتها للطلاب وأولياء الأمور .

وأكدت المديريات أن تصحيح امتحانات صفوف النقل لا ينفرد مقدر واحد بتقديرها، و كل مقدر قرين السؤال المسند إليه تقديره ويكتب محضر التقدير رئيس تقدير المادة ويوقع عليه .

 رابط نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2023 بالاسم فقط 

وطبقت المديريات السرية التامة خلال عملية رصد الدرجات ووضع خطة زمنية لعملية التقدير تنتهي بإظهار النتيجة.

وتتم عملية المراجعة الفعلية ويتم التحقق من سلامة السؤال وتوزيع الدرجة طبقا لنموذج الإجابة والتأكد من تقدير جميع أجزاء إجابة الطالب عن السؤال.

ويتم تفعيل التخصص في عملية التقدير ومدير المدرسة المسئول الأول عن ذلك مع مراعاة السرية التامة خلال عملية رصد الدرجات.

ويتم وضع خطة زمنية لعملية التقدير تنتهي قبل المواعيد المحددة لإظهار النتيجة ،  مع التأكد من أن نسبة ۱٠ % قد تم مراجعتها من قبل الموجهين وذلك قبل إعلان النتائج وعدم استخراج أي نتائج قبل اعتمادها بشكل رسمي.

وشددت المديريات على إعلان النتائج كما هي حتى ولو كانت منخفضة مع اتخاذ الاجراءات اللازمة و إتاحة النتيجة لأولياء الأمور وفق القرارات المنظمة.

إقرأ أيضا :

لينك نتيجة الصف الثاني الاعدادي محافظة الشرقية 2023 بالاسم فقط

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى