الأخبارسلايدر

الآن لينك نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023 بالاسم فقط

ينتظر الآلاف من المعلمين الإعلان عن لينك نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023 بالاسم فقطفي محافظتي القاهرة والجيزة وظهور نتيجة الامتحان الإلكتروني لمسابقة وظائف معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي من المقرر أن تظهر خلال ساعات.

الآن لينك نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023 بالاسم فقط
الآن لينك نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023 بالاسم فقط

وأعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، اليوم الخميس، أنه ستتم إتاحة لينك نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023 بالاسم فقط ليتم من خلاله الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني للمتقدمين من محافظتي القاهرة والجيزة لمسابقة شغل وظائف معلم مساعد في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعد قليل.

وأوضح الجهاز، في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أنه سيوالي الجهاز إتاحة لينك نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023 بالاسم فقط وتمكين الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني لمسابقة وظائف معلم مساعد في باقي المحافظات تباعًا.

التنظيم والإدارة يعلن لينك نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023 بالاسم فقط

ويُمكن للمعلمين المتقدمين لمسابقة وظائف معلم مساعد من محافظة القاهرة ومحافظة الجيزة الاستعلام عبر لينك نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023 بالاسم فقط عبر بوابة الوظائف الحكومية عبر من خلال الضغط على الرابط التالي:

https://jobs.caoa.gov.eg/Jobs/AppInfo.aspx?fbclid=IwAR1Nwr2lkS11PrFn0wfJfn41Ki8lQsYQVXFqZGwzSNYBwsdKa5qCb48raD0

وأعلن مجلس الوزراء أنه سيتم فتح باب التظلم على نتيجة الامتحان الإلكتروني لمسابقة وظائف معلم مساعد غدًا الجمعة، ويستمر لمدة أسبوعين.

موعد و لينك نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023 بالاسم فقط

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وجه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ببدء إعلان نتيجة مسابقة شغل وظائف معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام الثاني.

وفي إطار تلبية حاجة وزارة التربية والتعليم من المعلمين، وجه رئيس الوزراء الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالاستعداد لمسابقة شغل 30 ألف وظيفة معلم مساعد للعام الثالث لطرحها في شهر يناير 2024.

إقرأ أيضاً:

توزيع منهج اللغة العربية للصف السادس الابتدائي 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى