الأخبارسلايدر

موعد تعيين ناجحين مسابقة 30 ألف معلم 2022

أعلن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى موعد تعيين ناجحين مسابقة 30 ألف معلم 2000 حيث كشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أن المعلمين الجدد سوف ينضمون إلى كتيبة المعلمين بالوزارة خلال أيام قليلة.

موعد تعيين ناجحين مسابقة 30 ألف معلم 2022
موعد تعيين ناجحين مسابقة 30 ألف معلم 2022

وأضاف حجازى خلال مؤتمر صحفى لإعلان استعدادت بدء العام الدراسي الجديد بالهيئة العامة للأبنية التعليمية أنه بجانب إعلان موعد تعيين ناجحين مسابقة 30 ألف معلم 2022  تم الترخيص بالعمل بالحصة لسد العجز وأيضا سوف تؤدى خريجات كليات التربية الخدمة العامة فى المدارس.

 

التعليم تعلن موعد تعيين ناجحين مسابقة 30 ألف معلم 2022

 

ووجه الوزير الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي للسماح باعلان موعد تعيين ناجحين مسابقة 30 ألف معلم 2022 ولقرار تعيين 150 ألف معلم خلال 5 سنوات وسيتم إجراء المسابقات بشكل مستمر.

وأكد حجازى أنه تم استحداث نظام جديد يسمى بنك القيادات لاختيار وتجديد القيادات التعليمية.

وقال: نحرص على اختيار أكفأ القيادات في مختلف المناصب ، مشيرا إلى أن هناك العديد من القيادات التي تستحق بمجهودها أن تصل إلى المناصب القيادية.

 

شروط و موعد تعيين ناجحين مسابقة 30 ألف معلم 2022

 

وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه سيتم بذل كل الجهود التي تؤدي لنجاح مجموعات الدعم في المدارس خلال العام الدراسي الجديد ، مشيرا إلى أنه سيكون هناك قنوات اتصال مع ولي الامر لإبلاغ الاهالي بعدم حضور ابناءهم لمجموعات الدعم.

 

وقال : حرصنا على اختيار مدارس مميزة ببنية تكنولوجية مهيأة لتنظيم مجموعات الدعم المدرسي وأكد  أنه في مجموعات الدعم المدرسي في العام الدراسي الجديد ، بالنسبة لطلاب النقل مجموعاتهم داخل المدرسة ، اما الشهادتين الاعدادية والثانوية كل ادارة ستحدد 3 او 4 مدارس لعقد مجموعات الدعم لتكون هذه المدارس مجهزة لهم.

وأكد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه سيتم تنفيذ زيارات مفاجئة للمدارس مع بدء العام الدراسي الجديد لمتابعة التزام المدارس بالقرارات ولائحة المصروفات الدراسية وأسعار الكتب، موضحا أنه سيتم تطبيق الغياب الإلكترونى على الطلاب يومياً، مؤكدا أن المدرسة هى المكان الوحيد للتعلم .

 

إقرأ أيضا :

توزيع المناهج موقع وزارة التربية والتعليم 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى