الأخبارسلايدر

الإسكان: تنفيذ آلاف الوحدات السكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل بالعاشر من رمضان

كتبت: آمال زغلول

أعلن الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه جار تنفيذ آلاف الوحدات السكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل، ضمن المبادرة الرئاسية “سكن كل المصريين”، بمدينة العاشر من رمضان.

الإسكان مد فترة التسجيل لحجز وحدات س
الإسكان: تنفيذ آلاف الوحدات السكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل بالعاشر من رمضان

وأشار الوزير، إلى أن هناك متابعة مستمرة للموقف التنفيذي للوحدات، وكذا الخدمات المرتبطة بها، لتشجيع المستفيدين بالوحدات على سرعة السكن، مؤكدا أن مدينة العاشر من رمضان تشهد دائما إقبالا شديدا على حجز هذه الوحدات، كما أن نسبة الإشغال بالوحدات مرتفعة.

تنفيذ آلاف الوحدات السكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل بالعاشر من رمضان

من جانبه، أوضح المهندس علاء منيع رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، أنه جارٍ استكمال أعمال تنفيذ 21 عمارة بواقع 504 من الوحدة السكنية لمحدودي الدخل “إسكان اجتماعي” بالحي الـ12 ضمن المبادرة الرئاسية سكن كل المصريين.

وأضاف المهندس علاء منيع، أعمال استكمال تنفيذ مشروع سكن كل المصريين ضمن المرحلة الرابعة بشرق وغرب حي الأندلس نموذج 90 مترا مربعا للوحدة، وكذا استكمال تنفيذ مشروع 298 عمارة ” سكن كل المصريين ” بحي النرجس المرحلة الرابعة، وذلك في إطار المتابعة المستمرة ودفع سير العمل في المواقع والتأكيد على الالتزام بالمواصفات الفنية أثناء التنفيذ.

كما قام المهندس علاء منيع، بالمرور على أعمال تنفيذ منطقة الخدمات الإقليمية بمشروع سكن كل المصريين محور الإسكان المتوسط وتشمل تنفيذ 68 عمارة تضم ١٦٣٢ وحدة بمساحات (100 – 110 – 120)م٢/ للوحدة ( تشطيب كامل) شاملة أعمال الربط على المرافق وأعمال تنسيق الموقع العام بالمدينة.

أيضا قام المهندس علاء منيع، بمتابعة استكمال تنفيذ 98 عمارة بالحي الـ20 بمساحة ٩٠ مترا مربعا للوحدة، وتنفيذ 178 عمارة بالحي الـ21 بالمرحلة الخامسة ” سكن كل المصريين ” بمساحة ٩٠ مترا مربعا للوحدة.

وشدد رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، على الشركات القائمة بالأعمال بضرورة العمل بكامل طاقتها في كل المواقع وسرعة دفع معدلات الأداء للانتهاء من الأعمال فى التوقيتات الزمنية المحددة.

الإسكان مد فترة التسجيل لحجز وحدات سكن لكل
الإسكان: تنفيذ آلاف الوحدات السكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل بالعاشر من رمضان

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا

لعلاج ذوى الإعاقة بالنظم الطبية الحديثة.. القوات الجوية تفتتح مركز “النسور”

“ارتفاع غير مسبوق”.. سعر الذهب في مصر عيار 21 بكام النهاردة السبت 3-6-2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى