تقاريرخدمات

الان.. لينك نتيجة التعليم المدمج جامعة القاهرة 2023

يبحث ويتساءل الطلاب عن نتيجة التعليم المدمج جامعة القاهرة 2023، حيث بدأ ماراثون امتحانات التعليم المدمج لدور يوليو يوم 9 يوليو واستمرت حتى 26 يوليو.

ودخل امتحانات التعليم المدمج ما يقرب من 30 ألف طالبا وطالبة وذلك بمقر الرئيس بالجامعة، وجامعات الشريكة والفروع بمحافظات: المنصورة، والإسكندرية، وكفر الشيخ، وسوهاج، وبورسعيد، وأسوان، وجنوب الوادي، والسويس، والمنيا، وجنوب سيناء، والوادي الجديد.

لينك نتيجة التعليم المدمج جامعة القاهرة 2023
لينك نتيجة التعليم المدمج جامعة القاهرة 2023

نتيجة التعليم المدمج جامعة القاهرة 2023

وأعلن مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج عن ظهور نتائج امتحانات الترم الأساسي مارس –دور يوليو 2023 بنظامي التعليم المدمج – التعليم المفتوح رسمياً عبر موقعنا الإلكتروني على الإنترنت
اليوم الاثنين.
كما أوضحت انه سيتم إعلان النتائج من خلال الصفحات الشخصية للدارسين، وتعلن نتائج طلاب التعليم المدمج من خلال الرابط الرسمي عن طريق الضغط هنا

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02RSrwzUWJcYHHnbHEcQNuDsqUKEFumxUNDuHiZzNrPWpET9ZXYwrhBoYp99owVumrl&id=100094622264194&mibextid=Nif5oz

نتيجة التعليم المدمج جامعة القاهرة 2023

وفى سياق متصل، كانت امتحانات تعليم الدمج عبارة عن أسئلة موضوعية بنظام الاختيار من متعدد وأسئلة مقالية.

كما أن مواصفات الورقة الامتحانية تختبر القدرات المختلفة للطلاب، حسب ما تحدث الدكتور محمد الخشت، رئيس جماعة القاهرة.

جدير بالذكر أن جامعة القاهرة كان لها الأسبقية فى نظام الدمج فى 2017، لتكون مثل يحتذى به، كما يعمل رئيس الجامعة على تطوير برامج التعليم واستخدام التكنولوجيا الحديثة فى التوسع بهدف خروج دفعات قادرة على مجاراة سوق العمل.

فتح باب القبول بمركز التعليم المدمج جامعة القاهرة

وقبل أيام، أعلن مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج، عن فتح باب القبول للطلاب الجدد الراغبين في الالتحاق ببرامجه المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات للحصول على البكالوريوس والليسانس بنمط التعليم المدمج، حيث لا يشترط السن أو المجموع للالتحاق بالتعليم المدمج بجامعة القاهرة.

ويعد التعليم المدمج هو النظام المطور والبديل للتعليم المفتوح وهو نظام معترف به عالميًا حيث يعتمد على الدمج بين وسائل التعليم التقليدي والتعليم عن بُعد، ويدرس حاليا في جامعة القاهرة أكثر من 30 ألف طالب وطالبة بنظام التعليم المدمج.

إقرأ أيضا: أمطار ورعد.. الأرصاد الجوية تكشف مفاجأة فى حالة الطقس اليوم الإثنين 21-8-2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى