خدماتسلايدر

التقديم حتى إبريل.. فرص عمل منها لذوي الهمم فى 13 محافظة (تفاصيل)

كتبت: آمال زغلول

أصدرت وزارة العمل هذا الأسبوع، نشرة التوظيف نصف الشهرية،التي تُعلن فيها عن فرص عمل جديدة ومنها لذوي الهمم في المحافظات بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص. وأن التقديم على هذه “الفرص الجديدة” خلال شهري مارس وأبريل 2024.

التقديم حتى إبريل. فرص عمل منها لذوي الهمم فى 13 محافظة تفاصي
التقديم حتى إبريل.. فرص عمل منها لذوي الهمم فى 13 محافظة (تفاصيل)

وقالت “الوزارة”، أنها تلقت طلبات من 42 شركة قطاع خاص في 13  محافظة لديها 1638 وظيفة مٌتوفرة الأن، في عددِ من التخصصات منها لذوي الهمم وذلك برواتب تبدأ من 3500 جنيه شهريا، فضلاً عن التأمين الصحي والاجتماعي.

التقديم حتى إبريل.. فرص عمل منها لذوي الهمم فى 13 محافظة (تفاصيل)

وأكدت “الوزارة”، أن التقديم على فرص العمل هذه خلال شهري مارس وأبريل 2024، عن طريق مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر الوزارة القديم بمدينة نصر، أو مديريات العمل بالمحافظات، أو أرقام وعناوين الشركات المُرفقة مع هذا البيان على موقع الوزارة على الفيس بوك. وكذلك على الموقع الرسمي لوزارة العمل على الإنترنت https://www.manpower.gov.eg/

وقالت وزارة العمل، ان فُرص العمل الجديدة مُتوفرة في 13 محافظة .. هي:

القاهرة ، والجيزة ، والقليوبية ، والغربية ، والفيوم ، والقليوبية ،ودمياط ، والمنيا ، وأسيوط ، وبورسعيد ، والأسكندرية ، والدقهلية ، والسويس.

أما التخصصات المطلوبة التي أعلنت عنها وزارة العمل .. هي:

مشرف فريق ، وسكرتارية ، وعضو فريق ، ومساعد مدير مطعم ، ومشرف مطعم، ومهندسين كهرباء وميكانيكا وجودة ومبيعات وإنتاج ،وسكرتارية ، وتلى سيلز ، ومدرسين جميع التخصصات ، ومحاسبين ، ومشرف تغذية ماكينات ، وحجارين ، وأعمال إدارية ، ومدير صيانة ،ورسام هندسى ، ومندوب تسويق وبيع ، وموظف ملاحة ، وموظف حسابات ملاحين ، وأمين مخازن ، ومسئول تمويل ، وسائقين رخصة أولى وثانية وثالثة ، وموظف استقبال ، وأخصائيين تمويل، ومسئول تعيينات، ومندوبين مبيعات وتوصيل، ومراقبين جودة ، وفنيين جميع التخصصات، ومشرفي إنتاج ، وأفراد أمن ، وعمال خياطة بكافة الأقسام ،وعمال انتاج ، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى .

وقالت “العمل، ان  النشرة تضم مجموعة من الوظائف لذوى الهمم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالى عمالها  برواتب مجزية، وذلك فى إطار تنفيذ خطة” الوزارة” بحصر وتدريب وتشغيل ذوي الهمم خلال الفترة الحالية، وإلزام المنشآت بتشغيل نسبة 5% من إجمالي عمالها تنفيذًا للقانون رقم 10 لسنة 2018.

وقالت “العمل”، أنه في إطار خطة الدولة لمواجهة البطالة ، تقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات العمل بالمحافظات بإستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المُعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن فرص العمل، إلى جانب تنظيم مُلتقيات توظيف بالمحافظات، ومتابعة فرص العمل التي تقدمها الشركات الخاصة.

التقديم حتى إبريل. فرص عمل منها لذوي الهمم فى 13 محافظة تفاص
التقديم حتى إبريل.. فرص عمل منها لذوي الهمم فى 13 محافظة (تفاصيل)

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

السكة الحديد: تعديل تركيب بعض القطارات علي خط القاهرة- السد العالي والعكس

بنك ناصر يقرر زيادة عائد حساب يوم بيوم إلى 19% ورفع عائد جميع الشهادات

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى