الأخبارخدمات

الحق قدم دلوقتي.. موعد فتح باب التطوع في الجيش 2024

موعد فتح باب التطوع في الجيش 2024، هو ما يبحث عنه الكثير من المواطنين الراغبين فى الانضمام للجيش المصري وخدمة أوطانهم، حيث أنه شرف كبير لأي مواطن.

موعد فتح باب التطوع في الجيش 2024

وننشر لكم من خلال موقعنا في السطور التالية، موعد فتح باب التطوع في الجيش 2024، حيث تقدم لمتابعينا خدمة مستمرة ويومية بكافة المجالات.

موعد فتح باب التطوع في القوات المسلحة 2024

من المقرر أن يتم فتح باب التطوع في القوات المسلحة في شهر مارس مثلما يحدث كل عام، وتحديدا فى الخامس عشر من الشعر الجاري ويستمر حتى الرابع من مايو.

وخلال الفترة المحددة يجب على المتقدم طباعة نموذج طلب الالتحاق، والذي سيتم تحميله من موقع إدارة التجنيد والتعبئة، ثم قم عليك بسحب الملف من مناطق التجنيد والتعبئة وأقسام التجنيد بالمحافظات، بحسب التوقيت المحدد في طلب الالتحاق.

الأوراق المطلوبة للتطوع في الجيش المصري 2024

يجب تقديم الأوراق التالية:
– صورة من أخر شهادة علمية حصلت عليها.
– بيان درجات بالنجاح معتمد من جهة معتمدة.
– تقديم شهادة ميلاد حديثة للمتقدم.
– تقديم صحيفة الحالة الجنائية الحديثة.
– عدد 8 صور شخصية حديثة وواضحة 4×6 سم.
– عدد 2 صورة من بطاقة الرقم القومي.

طريقة التقديم للتطوع في الجيش 2024

أتاحت وزارة الدفاع، إمكانية التسجيل إلكترونيا عن طريق موقعها الرسمي، فقط قم بتسجيل من خلال موقع وزارة الدفاع المصرية واكتب بياناتك.

اختبارات المتقدمين للتطوع في القوات المسلحة 

إذا كانت الشروط تنطبق عليك، بعد مراجعتها من جانب الجهات الاختصاص بالقوات المسلحة فسوف يتم تحديد موعد لاختبارات ثم بعدها تظهرالنتائج.

ومن المنتظر حينها أن يتم إخبارك بموعد كل اختبار عبر رسالة على هاتفه المحمول من خلال رسالة نصية، عبر رقم الهاتف المسجل في طلب التطوع والالتحاق بالقوات المسلحة 2024.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: بكار بيجي على قناه ايه 2024.. إليك موعده وتردد القناة الناقلة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى