خدماتسلايدر

السكة الحديد: خدمة جديدة لأهالي كفر الشيخ وبيلا

كتبت: آمال زغلول

أعلنت هيئة السكة الحديد  ،اليوم الثلاثاء، عن تشغيل خدمة جديدة بعربات ثالثة مكيفة و تهوية ديناميكية على خط كفر الشيخ – شربين.

السكة الحديد فتح باب الاشتراكات المخفضة لطلاب المدارس والمعاهد
السكة الحديد: خدمة جديدة لأهالي كفر الشيخ وبيلا

وقالت الهيئة، يأتي هذا في إطار تقديم أفضل خدمة لجمهور الركاب وفى ظل التحديث المستمر بكافة القطاعات وتلبية لرغبة جمهور ركاب بيلا و شربين والقرى المجاورة.

السكة الحديد: خدمة جديدة لأهالي كفر الشيخ وبيلا

وأوضحت الهيئة، ان الخدمة الجديدة .. بياناتها كالتالي:

  • اعتبارا من يوم السبت الموافق 3/6/2023 يتم امتداد قطار 809 سياحى ( ثالثة مكيفة – تهوية ديناميكية ) شبرا الخيمة / بيلا إلى محطة شربين بدلاً من محطة بيلا حيث يقوم من شبرا الخيمة الساعة 6:40 مساءاً ويصل شربين الساعة 11:20 مساءاً بنفس تركيبه الحالي .
  • اعتبارا من يوم الأحد الموافق 4/6/2023  قيام قطار 810 سياحى ( ثالثة مكيفة – تهوية ديناميكية ) من محطة شربين الساعة 3:15 صباحاً ويصل شبرا الخيمة الساعة 7:55 صباحاً بنفس تركيبه الحالي .
  • اعتبارا من يوم السبت الموافق 3/6/2023 اختصار قطار 501 ركاب طنطا / شربين بمحطة بيلا بدلاً من محطة شربين حيث يقوم من طنطا الساعة 8:45 مساءاً ويصل محطة بيلا الساعة 10:45 مساءاً بنفس تركيبه الحالي.
  • اعتبارا من يوم الأحد الموافق 4/6/2023 قيام قطار 488 ركاب من محطة بيلا الساعة 6:20 صباحاً ويصل طنطا الساعة 9:35 صباحاً بنفس تركيبه الحالى .

وقالت هيئة السكة الحديد، يترتب على ما سبق تعديل مواعيد قطارات ( 458 – 508 – 803 ) طبقا للجداول التالي:

السكة الحديد خدمة جديد

السكة الحديد خدمة جديدة

السكة الحديد خدمة جديدة لأهالي
السكة الحديد: خدمة جديدة لأهالي كفر الشيخ وبيلا

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا

الحكم بحبس مرتضى منصور 3 أشهر في قضية جديدة

وزير القوى العاملة يسلم لأسر العمالة غير المنتظمة تعويضات بـ”مليون جنيه”

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى