توك شوسلايدر

السيسي يحقق حلم الطفلة بسملة محمد

الطفلة للرئيس: بحبك ونفسي أطلع معاك كل سنة في قادرون باختلاف

كتبت: آمال زغلول 

حقق الرئيس عبدالفتاح السيسي حلم  الطفلة بسملة محمد إحدى المشاركات في احتفالية قادرون باختلاف، الخاص بركوب طائرة والتحليق بها في الجو.  ووجهت رسالة إلى الرئيس  “شكرا يا سيادة الرئيس إنك حققت لي حلمي، عندي حلم تاني نفسي أطلع معاك كل سنة في احتفالات قادرون باختلاف ، بحبك أوي”.

وأضافت الطفلة بسملة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صالة التحرير”، على فضائية “صدى البلد”، مساء اليوم السبت، أنها كانت سعيدة لأنها تمكنت من قيادة الطائرة وجلست في الكابينة الخاصة بها.

السيسي يحقق حلم الطفلة بسملة محمد

السيسي يحقق حلم الطفلة بسملة
السيسي يحقق حلم الطفلة بسملة محمد

وقالت بسملة محمد، أنه تم تنظيم رحلة سياحية لأطفال قادرون باختلاف، في محافظة الأقصر. وأشارت، إلى أن زيارتها إلى الأقصر تعد الأولى.وأضافت، كنت سعيدة بالزيارة رأيت الآثار والنيل وركبت المركب، الوزير والناس كلهماتكلموا معايا وبقول لهم بحبكوا كتير أوي”.

وقد حققت وزارة الدفاع أمنية الطفلة بسملة، إحدى المشاركات في احتفالية قادرون باختلاف، بركوب طائرة والتحليق في الجو، وذلك تنفيذا لأوامر الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ونشر المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية فيديو يوثق زيارة بسملة وعدد من الأطفال لقاعدة ألماظة الجوية، وذلك بعد أن استقلوا طائرة عسكرية في رحلة جوية للمناطق الأثرية والسياحية في القاهرة الكبرى، كما قاموا أيضا بزيارة متحف القوات الجوية.

السيسي يحقق حلم الطفلة بسملة محمد
السيسي يحقق حلم الطفلة بسملة محمد

السيسي للطفلة بسملة: التحقت سابقا بالمدرسة الجوية قبل الكلية الحربية

كانت الطفلة بسملة محمد خلال احتفالية قادرون باختلاف تسعى لتحقيق حلمها بالحديث مع الرئيس  السيسى، وهو ما تحقق وطالبت منه على الهواء مباشرة، بأنها تريد ركوب طائرة، وذلك بعد سؤال لها للرئيس عن معرفته قيادة الطائرات، فأجابها بأنه التحق سابقا بالمدرسة الجوية، قبل التحاقه بالكلية الحربية، ووجه كلامه لوزير الدفاع والإنتاج الحربى الفريق أول محمد زكى، بأن يحقق حلم بسملة وتقود طائرة ثنائية، أى برفقة ضابط طيار.

السيسي يحقق حلم الطفلة بسملة محمد

جدير بالذكر، احتفالية “قادرون باختلاف” أقيمت الأسبوع الماضي بمناسية اليوم العالمي لذوي الهمم والعزيمة، وتحظى منذ انطلاق في نسختها الأولى باهتمام ورعاية الرئيس السيسي، كما يحرص علي مشاركة ذوي القدرات الخاصة في كافة احتفالاتهم بشكل دوري كل عام، بالإضافة إلى إطلاق العديد من البرامج والمشروعات خصيصا لذوي الاحتياجات الخاصة.

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى