سلايدرالأخبار

العمل: توظيف ذوي الهمم بورسعيد في القطاع الخاص

كتبت: آمال زغلول

نظمت مديرية العمل بمحافظة بورسعيد، ملتقي توظيف لذوي الهمم بقاعة المؤتمرات بالمديرية، لتوفير عدد 20 فرصة عمل بحضور 3 منشآت من القطاع الخاص وحضور مسئولي شركات : مجموعة امريكانا لتصنيع الأطعمة والمشروبات والمواد الغذائية لمجموعة المطاعم (كنتاكى ، بيتزا هت، هارديز ) ، والمدرسة الدولية المتكاملة، وفندق رستا بورسعيد السياحي.

العمل توظيف ذوي الهمم بورسعيد في القطاع الخاص
العمل: توظيف ذوي الهمم بورسعيد في القطاع الخاص

واوضحت الوزارة في بيان لها ، انها تلقت تقريراً من عبد الونيس عبد الله مدير مديرية العمل ببورسعيد ، افاد فيه ان المنشآت المشاركة وفرت عدد من الوظائف المتنوعة لذوي الهمم لاستيفاء النسبة المقررة، وتم ترشيح عدد من ذوي الإعاقة على مهن مختلفة وتم عرض كافة الفرص المتاحة علي الحاضرين.

العمل: توظيف ذوي الهمم بورسعيد في القطاع الخاص

وقالت وزارة العمل، كما تم لقاء كل شخص منهم مع مسؤولي الشركات حتي يقوم باختيار العمل المناسب له.

من جانبه أكد مدير المديرية، في افتتاح الملتقي علي أن وزارة العمل تولي اهتماما بالغا بتمكين ذوي الهمم وتحقيق المشاركة الفاعلة والفرص المتكافئة التي تضمن الحياة الكريمة لهم ولأسرهم ويدعمهم بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل وتوفير فرص عمل لائقة في مختلف المنشآت و دمج الأشخاص ذوى الإعاقة في سوق العمل وتمكينهم اقتصاديا والتأهيل والتشغيل والتدريب وتقديم الرعاية والحماية اللازمة لتحسين شروط العمل وظروفه.

وأضاف عبد الونيس عبد الله، وأيضا متابعة تفعيل الالتزام بتشغيل نسبة الـ5% المقررة في القانون على جميع الـ منشآت الخاضعة لأحكام القانون.

العمل توظيف ذوي الهمم بورسعيد في القطاع

العمل توظيف ذوي الهمم بورسعيد
العمل: توظيف ذوي الهمم بورسعيد في القطاع الخاص

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

فرص عمل وتدريب مهني بالبحر الأحمر (التفاصيل)

شروط التدريب المهني على” الفندقة الشاملة” للشباب والفتيات بسوهاج مجانا

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى