الأخباررياضة

الفرق المتأهلة لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

يزداد البحث عن الفرق المتأهلة لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، من جانب عشاق ومشجي المستديرة حول العالم، وذلك بعد اكتمال عقد المتأهلين، وهو ما نعرضه لكم فى السطور التالية بشكل تفصيلي.

الفرق المتأهلة لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

خسر مانشستر سيتي على يد نظيره ريال مدريد، بركلات الترجيح 4-3، وذلك على ملعب الاتحاد، ضمن إطار منافسات دوري أبطال أوروبا.

سجل رودريجو سيلفا للريال، بعدما وصلته عرضية سددها قوية، وتصدى لها حارس السيتي وارتدت منه، وقابلها اللاعب بتسديدة أخرى إلى داخل الشباك بالدقيقة 12. 

وأدرك كيفين دي بروين هدف التعادل لصالح السيتي في الدقيقة 76 من عمر الشوط الثاني، وذلك بعد عرضية من دوكو داخل المنطقة، وأخطأ روديجير في تشتيت الكرة، ووصلت عند الأول الذي سددها قوية داخل الشباك.

وباللجوء لضربات الترجيح، انتهت لصالح ريال مدريد برباعية مقابل ثلاثة أهداف، ليخطف بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي من دوري الأبطال.

البايرن يقصي ارسنال من في دوري الأبطال

وقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال في فخ الهزيمة أمام يايرن ميونخ وذلك على إستاد أليانز أرينا، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، وخطف بايرن ميونخ بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي.

الفرق المتأهلة لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

وحجز باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند مقعديهما في الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء على حساب برشلونة وأتلتيكو مدريد.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: أرقام شكاوى الكهرباء.. كيفية التواصل مع طواريء الكهرباء

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى