الأخبارسلايدر

القوى العاملة ببنى سويف توفر 13 فرصة عمل لذوي الهمم بشركات القطاع الخاص

لتوظيف ذوي الهمم .. أعلنت وزارة القوى العاملة تلقي تقريرا من مديرية القوى العاملة بمحافظة بني سويف بتوفير 13 فرصة عمل لذوي الهمم من أبناء المحافظة للعمل بإحدى شركات القطاع الخاص.

القوي العاملة ببنى سويف توفر 13 فرصة عمل لذوي العمل بشركات القطاع الخاص
القوى العاملة ببنى سويف توفر 13 فرصة عمل لذوي الهمم بشركات القطاع الخاص

ويأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات حسن شحاتة وزير القوى العاملة بتوفير فرص تدريب ملائمة لتلك الفئة وكذلك فرص عمل مناسبة وحقيقية في المنشآت لدمجهم داخل المجتمع والمشاركة في تنميته.

 

13 فرصة عمل لتوظيف ذوي الهمم بشركات بنى سزيف

 

من جانبه أوضح محمد طلعت مدير مديرية القوى العاملة ببنى سويف أنه تم توقيع 13 عقد عمل لذوي الهمم من أبناء المحافظة وذلك بحضور ممثلى الشركة للعمل داخل الشركة وأيضا فى إطار جهود المديرية لدمج ذوي الهمم في المجتمع وتوفير فرص عمل تليق بهم وتوفر حياة كريمة لهم وتحسن من مستويات معيشتهم كحق لهم.

كما أكد مدير المديرية أنه تم الاطمئنان على صحة تلك العقود ومراعاة أحكام القانون في بنودها قبل التوقيع وكذلك مراعاة الحد الأدنى للأجور بما يتناسب وحالة الإعاقة ونسبتها كما سيتم متابعة ذوي الهمم بعد استلامهم العمل في الشركة.

وقدم مدير المديرية الشكر والتقدير لممثلي الشركة على جهودهم الحثيثة لخدمة المجتمع وتوفير فرص عمل.

13 وظيفة لذوي الهمم بإحدي شركات القطاع الخاص بمحافظة بنى سويف

 

جدير بالذكر أن وزارة القوى العاملة قد تلقت تقريراً من مديرية القوى العاملة بمحافظة البحيرة، بشأن ما قدمته من خدمات للمواطنين خلال شهر ديسمبر المنقضى 2022، في مجالات رعاية العمالة غير المنتظمة اجتماعياً وصحياً وتفتيش العمل والسلامة والصحة المهنية على المنشآت، وكذلك ما وفرته من فرص عمل وتدريب للشباب من الجنسين.

وأوضحت أن المديرية قامت بصرف 102 ألف جنيها للعمالة غير المنتظمة المسجلة بقاعدة بياناتها ما بين منح مولود جديد وزواج ووفاة لأحد الأقارب، ومساهمة في إجراء عمليات جراحية، كما قامت بالتفتيش الدورى من خلال أجهزة السلامة والصحة المهنية على 44 منشأة، و534 منشأة يعمل بها 2205 عاملاً من خلال مكاتب التفتيش العمالى، وأسفر عن تحرير 42 محضراً لمنشآت مخالفة، فضلاً عن انتهاء 5 دورات تدريبية بمراكز التدريب المهنى والوحدة المتنقلة لـ 30 متدرب ومتدربة على مهن يحتاجها سوق العمل، بالإضافة إلى توفير 1305 فرص عمل منها 37 لذوى الهمم من أبناء المحافظة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

لخدمة ذوي الإعاقة .. التنمية المحلية تنفذ 65 مشروع إتاحة بأرصفة المعادى والزمالك

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في مصر 3-1-2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى