خدماتسلايدر

القوى العاملة: فرص عمل للشباب بالمنوفية والإسكندرية (التفاصيل)

كتبت: آمال زغلول

أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة المنوفية، عن فرص للعمل فى شركة الجيزة للغزل والنسيج (فرع مدينة السادات ) للعمل في مهنة عمال إنتاج خبرة أو بدونها ، وذلك للشباب من الجنسين برواتب مجزية ومزايا مختلفة.

القوى العاملة: فرص عمل للشباب بالمنوفية والإسكندرية (التفاصيل)
القوى العاملة: فرص عمل للشباب بالمنوفية والإسكندرية (التفاصيل)

وأوضح سعد عبد الرحيم مدير مديرية القوى العاملة بالمنوفية ،اليوم الأحد، أنه بالتعاون والتنسيق مع شركة الجيزة للغزل والنسيج في المحافظة تم توفير مجموعة من الوظائف للشباب من ابناء المحافظة .. على النحو التالي:

  1. تم توفير فرص عمل على مهنة عمال إنتاج.
  2. الراتب يبدأ من 2700 جنيه بالاضافة إلى توافر العديد من المميزات من تأمين صحي وإجتماعي ، ووسائل إنتقال للعاملين .
  3. السن المطلوب من ١٨ إلي ٣٧ عاماً.
  4.  توفير تدريب مهنى للشباب من دون خبرة لاكتساب الخبرات اللازمة للعمل .

وأضاف مدير المديرية، أنه يمكن للراغبين في الحصول على تلك الفرص ، التوجيه إلى ديوان المديرية إدارة بحوث العمالة وعنوانها : شبين الكوم – البر الشرقي – عمارة غاز مصر ‏شبين الكوم‏، ‏او من خلال التواصل على الأرقام التالية ٠١٢٨٠٠٩٥٩٣٣ ، ٠١٠٦٩٩١٧٧٦٨ مع رضا عبد المجيد ، للحصول على الفرص المتاحة.

وأكد “عبدالرحيم”، استمرار سعى المديرية في توفير فرص عمل وتدريب للشباب من ابناء المحافظة على المهن التى يحتاجها سوق العمل داخل المحافظة وتوفير حياة كريمة لهم .

فرص عمل للشباب بشركة أدوية بالإسكندرية

كما أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة الإسكندرية عن توفير 20 فرصة عمل للشباب، للعمل في شركة إنترا للصناعات الدوائية، من حديثى التخرج، من الذكور فقط ، من حملة المؤهلات المتوسطة والعليا، بالإضافة إلى توفير تأمين اجتماعي وصحى، مع رواتب مجزية.

وأوضح محمد كمال وكيل مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، أنه بالتعاون مع الشركة تم توفير فرص العمل للشباب بواقع:

5 عمال انتاج ، و 5 اخصائى رقابة جودة، و 5 أخصائى توكيد جودة ،و 5 فنى تبريد ، لحديثى التخرج من الشباب الذكور، من حملة المؤهلات المتوسطة والعليا ، في التخصصات التالية : بكالريوس علوم او زراعة أو مؤهل متوسط في نفس التخصص للعمل على مهنة عمال الإنتاج ، وبكالريوس علوم تخصص كيمياء او ميكروبيولوجى للعمل في مهنة اخصائي رقابة جودة وتوكيد الجودة ، ومؤهل متوسط من حملة البدلومات تخصص التبريد والتكييف .

وأضاف وكيل المديرية، أنه يمكن للشباب الراغبين في الحصول على تلك الفرص التقديم من خلال إدارة بحوث العمالة بديوان المديرية وعنوانه : خلف نقابة الاطباء شارع سيد فهمى من شارع مصطفى كامل بسموحة ، أو من خلال كتب تشغيل برج العرب وعنوانه برج العرب الجديدة الاسكان المتوسط عمارة 7 الدور الارضى.

القوى العاملة: فرص عمل للشباب بالمنوفية والإسكندرية (التفاصيل)
القوى العاملة: فرص عمل للشباب بالمنوفية والإسكندرية (التفاصيل)

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

موعد طرح شقق وزارة الإسكان 2023 .. مشروعات «سكن مصر» و«دار مصر» و«جنة»

رغم ارتفاعها فعليًا .. مجلس الوزراء: لا صحة لزيادة تعريفة الركوب لسيارات النقل الجماعي

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى