الأخبار

توقيع الكشف الطبى على الطلاب ذوي الإعاقة بجامعة سوهاج

لذوي الإعاقة .. أجرت جامعة سوهاج الكشف الطبي للطلاب الجدد من ذوي الإعاقة والحاصلين على شهادات الثانوية العامة وما يعادلها من الشهادات الفنية وذلك  للإلتحاق بالكليات المختلفة للعام الجامعي  الجديد ٢٠٢٢م/٢٠٢٣.

توقيع الكشف الطبى على الطلاب ذوي الإعاقة بجامعة سوهاج
توقيع الكشف الطبى على الطلاب ذوي الإعاقة بجامعة سوهاج

و قال الدكتور مصطفى عبد الخالق  رئيس الجامعة أن الجامعة خصصت لجنة طبية متكاملة لتوقيع الكشف الطبي على الطلاب من ذوى الإعاقة  وتسخير كافة الإجراءات التى من شأنها توفير سبل الراحة لهم  وذلك لمن لم يتم توقيع الكشف الطبي  عليه في المرحلة  الأولى  بمقر الإدارة الطبية بمبنى ج بالمدينة الجامعية  للطلاب بالحرم الجامعي القديم.

وأكد الدكتور عماد الصوينع مدير مركز نور البصيرة بالجامعة ان الجامعة تحرص علي تقديم الدعم الكامل للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة و توفير حياة كريمة عادلة لهم ومتكافئة مع أقرانهم، وتذليل العقبات التي قد تواجههم.

 

وأوضح الدكتور طارق زكي موسي مدير مركز خدمة الطلاب ذوي الإعاقة بالجامعة أن اللجنة الطبية قامت بتوقيع الكشف الطبي على الطلاب المتقدمين من ذوي الإعاقات المختلفة من الصم وضعاف السمع وذوي الإعاقة البصرية والسمعية والذهنية والفكرية.

لجنة خاصة للكشف الطبي على ذوي الإعاقة بجامعة سوهاج

وضمت اللجنة العديد من التخصصات الطبية من أقسام كلية الطب بالمستشفى الجامعي ومنها الامراض العصبية والطب النفسي، الرمد، الجراحة العامة، العظام والأنف والأذن والحنجرة و وحدة السمع والاتزان.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

لذوي الهمم .. نقابة الزراعيين تقدم خصم 50 % في الاشتراك السنوي

لطلاب مدارس التربية الفكرية والدمج  .. التعليم تطلق فعاليات بطولة الجمهورية لذوي الهمم

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى