سلايدرمقالات الرأى

المهندس حسام شاكر يكتب: كمل مشوارك

بألاصاله عن نفسي وبالنيابه عن ذوي الهمم في مصر ابارك واؤيد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشيح لرئاسة الجمهوريه لفتره رئاسيه جديده، وذلك لاستكمال مسيرة الإصلاح والتنمية التي بدأت في عهده طيلة العشر سنوات الماضية والتي شملت كل القطاعات المرتبطة بحياة المواطن المصري.

المهندس حسام شاكر يكتب كمل مشوار
المهندس حسام شاكر يكتب: كمل مشوارك

ومن هذه القطاعات، ما يخص ذوي الهمم في مصر الذين ظلوا طيلة أربعين عاما مهمشين من الدولة التي قدمت لهم علي استحياء قانون وحيد ينظم علاقتهم بالدولة وتم اختصاره في نسبة ٥% تعيين في الوظائف وتخفيض جمركي بحد أقصي  ٢٠ الف جنيه للسيارات، وتم إهمال باقي الحقوق الدستورية لهم الصحية والسياسية والاقتصادية.

وقد لاحت في الافق بوادر الأمل في بداية تولي المشير عبدالفتاح السيسي رئاسة الجمهورية، حيث اتضح جليا الاهتمام بقضايا ذوى الاعاقة وكللت الجهود بأصدار القانون رقم ١٠لسنه ٢٠١٨ الخاص بحقوق الأشخاص ذوي الاعاقة ثم انشاء صندوق قادرون بأختلاف.

ومن هذا المنبر تعلن أمانة متحدي الاعاقة والتضامن برئاسه المهندس حسام شاكر امين اللجنه بحزب حماه الوطن – امانة الجيزة، تأيدها وبيعتها ودعمها الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبله لكي يكمل المشوار ويعبر بمصرنا الي بر الأمان.

تحيا مصر..تحيا مصر.تحيا مصر

المهندس حسام شاكر يكتب: كمل مشوارك
المهندس حسام شاكر يكتب: كمل مشوارك

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

تسليم 141 عقد عمل لذوي الهمم ومعرض لمنتجات التدريب المهني في ملتقى توظيف الأسكندرية

التعليم: حذف بعض الدروس من منهج التربية الدينية للمرحلة الابتدائية (تعرف عليهم)

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى