الأخبارخدمات

النهارده كام رمضان 2024.. كم رمضان في التاريخ الهجري الخميس

النهارده كام في شهر رمضان 4-4-2024؟ .. هو ما يشغل محركات البحث خلال الآونة الأخيرة، حيث يرغب المسلمون فى معرفة التاريخ الهجري، وكم يوما متبقي من الشهر الكريم وهو ما نقدمه لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية.

النهارده كام في شهر رمضان

يصادف اليوم الخميس، الرابع من شهر ابريل، هو 25 من شهر رمضان، أما بالتاريخ القبطي فهو 26 من برمهات 1740ق.

النهارده كام في شهر رمضان

بدأ شهر رمضان يوم الاثنين الموافق الحادي عشر من شهر مارس، ومن المنتظر أن ينتهي فى التاسع من ابريل المقبل ليحل علينا العيد فى العاشر من ابريل.

جدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أصدر قرارًا بأن تكون الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر أبريل عام 2024م حتى يوم الأحد الموافق 14 من شهر أبريل عام 2024م، إجازة رسمية، مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام؛ وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك.

الليالي الوترية المتبقية من العشر الأواخر من شهر رمضان 1445هـ هم كالتالي:-
• ليلة 27 رمضان تبدأ من مغرب يوم الجمعة 5-4-2024 وتنتهي بفجر يوم السبت 6-4-2024م
• ليلة 29 رمضان تبدأ من مغرب يوم الأحد 7-4-2024م وتنتهي بفجر يوم الاثنين 8-4-2024م

دعاء فى رمضان لليلة القدر

اللهم اغفر لنا ذنوبنا، وتقبل منا صالح أعمالنا، ووفقنا إلى ما تُحب وترضى، اللهم كن لنا ولا تكن علينا ، فارحم حينا وميتنا وحاضرنا وغائبنا، وارض عنا برضاك، وافتح علينا فتوح العارفين بك، وافتح علينا من خزائن فضلك ورحمتك ما تثبت به الإيمان في قلوبنا، اللهم اغفر وارحم، وتجاوز عما تعلم إنك أنت الأعز الأكرم، آتنا في الدنيا حسنة، وفي الآخرة حسنة، وقنا عذاب النار، وأدخلنا الجنة مع الأبرار يا عفو يا غفار.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: قرار رئيس الوزراء بخصوص إجازة عيد الفطر 2024 كامل.. 6 أيام متتالية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى