الأخبارخدمات

بالاسم فقط.. نتيجة الصف الأول الاعدادي موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الصف الأول الاعدادي موقع وزارة التربية والتعليم، نعرضه لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، حيث يتصدر محركات البحث خلال الفترة الأخيرة تزامناً مع اقتراب موعد ظهورها فى المدارس.

نتيجة الصف الأول الاعدادي موقع وزارة التربية والتعليم

ويرغب الطلاب وأولياء الأمور، فى معرفة، نتيجة وثمار ما تم مذاكرته، فقد أدى طلاب الصف الأول الإعدادي، امتحانات الفصل الدراسي الثاني في الفترة من يوم الأربعاء الثامن من شهر مايو، واستمرت حتى يوم الأربعاء الخامس عشر من الشهر ذاته.

وتعمل حاليا المدارس على انهاء  أعمال الامتحانات بالكامل وإنهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات، وبعدها سوف تعلن مديرية التربية والتعليم بالجيزة، خلال الأيام القادمة، نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لجميع طلاب صفوف النقل.

نتيجة الصف الأول الاعدادي موقع وزارة التربية والتعليم

ويمكنك الحصول على نتيجة الصف الأول الاعدادي من خلال موقع وزارة التربية والتعليم عن طريق اتباع الخطوات التالية بكل سهولة:-

قم بالدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم
ثم اكتب الرقم القومي للطالب في الخانة الظاهرة.
حدد المرحلة الدراسية “المرحلة الإعدادية”.
اختر الصف الدراسي ” الأول الإعدادي”.
حدد الفصل الدراسي الثاني.
واخيرا انقر على أيقونة عرض النتيجة.

 كيفية التظلم على النتيجة 

بعد ظهور النتائج، تتيح وزارة التربية والتعليم، إمكانية التظلم على النتائج، وذلك من خلال التقديم بطلب من جانب الطالب أو ولى أمره، إلى مدير عام الإدارة التعليمية التابع لها الطالب ويتم وقتها تحديد المادة.

قم بعدها بسداد الرسوم المقرره طبقًا للنشرة المالية الصادرة عن الإدارة العامة للتوجيه المالي والإداري بوزارة التربية والتعليم، وسوف يتم الاطلاع على أوراق الامتحان الخاصة بالطالب.

بعد انتهاء فترة التظلمات ومراجعة التعليقات والملاحظات التي أبداها الطالب سوف يتم البت فيها من قبل لجنة مكونة من التوجيهات كل حسب تخصصه، وبعد ذلك يتم إعلان النتائج بأحقية الطالب فى التظلم أو عدم أحقيته.

جدول امتحان الصف الأول الإعدادي الجيزة

-الأربعاء الثامن من مايو : اللغة العربية والخط.
-السبت 11 مايو : اللغة الأجنبية، والجبر والإحصاء.
-الإثنين 13 من مايو : الهندسة، والعلوم.
-الأربعاء 15 من مايو : الدراسات الاجتماعية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: مديرية التربية والتعليم بالدقهلية.. احصل على النتائج

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى