الأخبارخدمات

برنامج أحمد الشقيري في رمضان 2024.. سبب الاختفاء بهذا الموسم

انتظر الكثير من محبي ومتابعي الإعلامي الشهير أحمد الشقيري، موعد برنامجه الرمضاني، حيث تم الإعلان عن عودته بعد غياب ببرنامج يحمل اسم “إحسان من المستقبل”.

برنامج أحمد الشقيري في رمضان 2024

وجاء فى الإعلانات الترويجية للبرنامج الذي كان من المفترض انغيتم عرضه فى رمضان الجاري، أن البرنامج سيعرض على قنوات “إم بي سي”.

المفاجأة أن الإعلامي أحمد الشقيري لم يظهر على الشاشة، بل لم تعلن الشبكة عن البرنامج، لم يتم العثور على برنامج يحمل هذا الاسم على منصة شاهد التي كان من المفترض أن تذيع البرنامج.

وبالبحث، تبين أن هناك فيديو منتشر عبر اليوتيوب يحمل اسم “10 دروس مستفادة من أزمة كورونا”، فظن الكثير من المتابعين أن ذلك هي الحلقة الأولى من البرنامج الذي تم الإعلان عنه.

وجاءت المفاجأة أن أحمد الشقيري لم يظهر فى الفيديو بل جاء بالتعليق الصوتي فقط، وهو ما أثار جدلا واسعا حول حقيقة وجود برنامج له هذا العام.

يأتي ذلك حيث يعتبر أحمد الشقيري الإعلامي السعودي، احدى الشخصيات المؤثرة التي يتابعها الكبير والصغير، ويقدم ببرامجه أفكار جديدة تجمع بين الدين والتعليم، وقد جذب إليه الكثير من الشباب فى مصر والوطن العربي، بسبب أسلوبه وما يقدمه

جدير بالذكر أن أحمد الشقيري قدم برنامج خواطر، وهو برنامج ديني وتعليمي حيث كان يسافر فى بلدان الوطن العربي، لعرض الثروات الطبيعية والبشرية.

ما يعرض على قناة MBC

فى سياق آخر، أعلنت قناة أم بي سي عن جدول مسلسلاتها فى شهر رمضان، حيث تأتي المواعيد على النحو التالي:-

★ مسلسل العتاولة: بطولة أحمد السقا، طارق لطفي ومي كساب ويعرض فى تمام الساعة 7 مساء، على قناة” MBC مصر”.
★مسلسل “المداح أسطورة العودة”: الساعة 8 مساء، وهو من بطولة حمادة هلال، هبه مجدي، فتحي عبد الوهاب.
★مسلسل “أشغال شقة”: بطولة هشام ماجد، اسماء جلال، سلوى محمد علي، ومصطفى غريب، ويعرض فى تمام الساعة 9 مساء.
★ مسلسل “نعمة الأفوكاتو”: بطولة مي عمر، احمد زاهر، أروى جودة، سلوى عثمان لبني ونس، ويعرض في تمام الساعة 10 مساءً.
★مسلسل “صلة رحم”: بطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، صفاء الطوخي، ويذاع فى تمام الساعة 11 مساء.
★مسلسل “أعلى نسبة مُشاهدة”: بطولة سلمى أبو ضيف، انتصار، إسلام ابراهيم، ليلى أحمد زاهر، ويعرض فى تمام الساعة 12 منتصف الليل.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا:

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين.. إليك أحداث الحلقة الجديدة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى