الأخبارخدمات

بعد طلاق ياسمين والعوضي.. توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 لمصر

تصدرت ليلى عبد اللطيف مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، خلال الآونة الأخيرة، بعد طلاق الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي كانت قد تنبأت به من قبل.

الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أصابهم حالة من الذهول، وبدأ البحث عن باقى توقعات ليلى عبداللطيف خلال الآونة الأخيرة.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 لمصر

توقعت خبيرة الأبراج أن الحروب الدائرة في العالم كله سوف تنتهي، وبالتحديد الحرب المستمرة بين روسيا واوكرانيا، ولكنها استثنت من ذلك الحرب القائمة بين إسرائيل وغزة، لكنها أكدت على صمود الشعب الفلسطيني.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 لمصر

أما بالنسبة لمصر، فقد توقعت أن يكون هناك استقرار تام في الوضع الاقتصادي لمصر خلال 2024 وتوقعت زيادة الاستثمارات الأجنبية في مصر مما يساعد على تحسين الأوضاع الاقتصادية خلال العام الميلادي الجديد.

واستكملت الخبيرة توقعاتها بأن الحكومة المصريةسوف تقوم بإنشاء عدة مشاريع اقتصادية جديدة مثل قناة السويس الجديدة ستعود على الاقتصاد المصري بالعديد من الأموال التي ستحل الأزمة الإقتصادية بشكل كبير.

أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر يرد على ليلى عبداللطيف

قال الدكتور سيف رجب قزامل أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر، إن المنجمين الذين يُعلنون نبوءات قبل بدء العام الميلادي الجديد كاذبون.

واضاف قزامل أن ادعاء المنجمون بمعرفة أحداث مستقبلية تدخل في الغيبيات التي لا يعلمها إلا الله تعالى، حتى ولو صادفوا في كلامهم بعض الأمور.

كما أكد أن النبي صلى الله عليه وسلم نهى عن تصديق هؤلاء المنجمين، حين قال: «من أتى عرَّافًا فصدقه بما يقول لم تُقبل له صلاة أربعين يومًا»، ومقولة «كذب المنجمون ولو صدقوا» ليست حديثا نبويا، وإن كان معناها صحيحا.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2024 برقم الجلوس

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى