سلايدرخدمات

بنك ناصر يطرح شهادة إدخار جديدة لمدة 3 سنوات (التفاصيل)

كتبت: آمال زغلول

أعلن بنك ناصر الاجتماعي، أنه تقرر طرح شهادة إدخار لمدة 3 سنوات وبمعدل عائد 20% سنويا ودورية الصرف شهريا، لجذب أكبر شريحة من العملاء لكونه بنك كل المصريين.

بنك ناصر يطرح شهادة إدخار جديدة لمدة 3 سنوات التفاصيل 1
بنك ناصر يطرح شهادة إدخار جديدة لمدة 3 سنوات (التفاصيل)

كما أعلنت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر ، عن طرح البنك حساب استثمار ذو عائد يومى تراكمي 15٪ سنويا تحت مسمي حساب “يوم بيوم” ، حيث تم التعامل عليه بدءاً من صباح اليوم الأحد الموافق 14 يناير 2024 .

بنك ناصر يطرح شهادة إدخار جديدة لمدة 3 سنوات (التفاصيل)

وأوضحت “القباج”، أن حساب “يوم بيوم” يتمتع بمميزات عديدة، حيث يمكن السحب والإيداع يوميا، كما يبلغ الحد الأدنى لفتح الحساب نصف مليون جنيه وبدون حد أقصى للأفراد، هذا بالإضافة الي ميزة الإعفاء من مصروفات فتح الحساب خلال 3 شهور.

وأضافت القباج، أن هذا يأتي انطلاقًا من الدور الرائد الذي يقوم به البنك لتعزيز الشمول المالي وتماشياً مع توجهات البنك المركزي، بهدف حصول كافة فئات المجتمع على منتجات مالية مناسبة لإحتياجاتها، علاوة على تعزيز الوعي بالخدمات المالية والمصرفية لدى كافة شرائح المجتمع.

من جانبه أوضح الدكتور محمد عبد الفضيل نائب رئيس مجلس الإدارة للأعمال المصرفية والاستثمار والمشروعات والشئون المالية والتجارية والائتمان ببنك ناصر،  أنه خلال سنوات عديدة استطاع البنك تأسيس قاعدة قوية وثقة كبيرة داخل السوق المصرفي المصري، وذلك من خلال الخدمات التي يقدمها لعملائه ومن خلال العديد من المبادرات التي أطلقها البنك.

وقال “عبدالفضيل”، ان البنك يستهدف رفع وعي عملائه المالي وتعزيز ثقافة الادخار لديهم، مشددا على أن البنك يحرص على تقديم باقة مميزة من الأوعية الإدخارية لكافة العملاء سواء من الأفراد أو الشركات بما يتلاءم مع مختلف الاحتياجات، وتعد الودائع من أجل الشركات أحد أهم الأوعية الادخارية التي يتيحها البنك، حيث يقدم البنك للشركات أفضل الأسعار التنافسية على الودائع لاجل باختلاف شرائحها وآجالها.

بنك ناصر يطرح شهادة إدخار جديدة لمدة 3 سنوات التفاصي
بنك ناصر يطرح شهادة إدخار جديدة لمدة 3 سنوات (التفاصيل)
بنك ناصر يطرح شهادة إدخار جديدة لمدة 3 سنوات التفاص
بنك ناصر يطرح شهادة إدخار جديدة لمدة 3 سنوات (التفاصيل)

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

تردد قناة النبأ الليبية الجديد على النايل سات.. اضبط الآن

طريقة معرفة رقم جلوس الصف الثالث الاعدادي بالاسم

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى