الأخبار

مروي اللبنانية تحي حفل الأطفال ذوي الإعاقة بمحافظة بورسعيد (صور)

بهدف اسعاد الأطفال من ذوي الإعاقة شاركت الفنانة مروى اللبنانية باحتفالية ” لا نعرف المستحيل ” للأطفال من ذوي الهمم بمحافظة بورسعيد.

1697309 0

تم تنظيم الاحتفالية بناء على مطالب الأطفال وأسرهم من ذوي الهمم ، حيث تفاعلت مروى مع الأطفال والغناء لهم ومعهم أشهر أغانيها والتي فوجئت بأطفال ذي الاحتياجات الخاصة بأنهم يحفظونها ويستمتعون بترديدها وهي بينهم حتي أن دموعها قد غلبتها أكثر من مرة.

حفل الأطفال ذوي الإعاقة بمحافظة بورسعيد

وأكدت مروي أن محبة وتفاعل الأطفال ودموع فرحة الأمهات دفعتها  إلى الاستمرار مع الأهالي طوال الاحتفالية وقامت بتوزيع الهدايا والألعاب لى جميع الأطفال .

مروي اللبنانية تحي حفل الأطفال ذوي الإعاقة بمحافظة بورسعيد

واختتمت مروى الاحتفالية بأغنيتها الجديدة قلبي يا ناس وسط تفاعل الأطفال والأمهات وتم التقاط الصور التذكارية والجماعية لهذه اللحظات على وعد بمتابعة الأطفال ونشاطهم الرياضي والثقافي والإبداعي بشكل مستمر.

مروي تحيى حفل ذوي الإعاقة ببورسعيد

وفي كلمتها خلال الاحتفالية علقت مروى: “أنا سعيدة وسط أهل بورسعيد الأبطال المدينة الباسلة..وفرحانة بأطفالنا الموهوبين يعزفون على أكثر من آله موسيقيه انتم رجعتوا أجمل ذكرياتي في صغري لأنني عزفت على أكثر من آله موسيقيه وبالحقيقة الموهبة والإبداع تأتي دائما من الصغر وهي لا تصنع”.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

“أمهات مصر” تهنيء أول طالب من ذوي الهمم يفوز برئاسة اتحاد جامعة بني سويف

التعليم تقرر نقل مديرة المدرسة بواقعة التنمر على طالب دمج

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى