الأخباررياضة

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024، هو ما يتساءل عنه الكثير من محبي ومشجعي القلعة الحمراء، وهو ما نعرضه لكم فى السطور حيث نهتم بنشر كل ما يهم متابعينا فى كافة المجالات.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024

تعادل الاهلي سلبيا على أمام شباب بلوزداد، على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

1- الأهلي: 6 نقاط من 4 لقاءات.
2- شباب بلوزداد الجزائري: 5 نقاط من 4 لقاءات.
3- يانج أفريكانز: 5 نقاط من 4 لقاءات.
4- ميدياما الغاني: 4 نقاط من 4 لقاءات.

وحصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على راحة من المران الجماعي بعد عودته من الجزائر، بعد التعادل بدون أهداف مع شباب بلوزداد، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة بدوري الأبطال.

ويلتقي الأهلي مع ميدياما الغاني، يوم الجمعة القادم، في تمام الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يزور الزمالك غدًا

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تلبية الدعوة التي تلقاها من بنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، ليزور الأهلي غدًا الإثنين الزمالك، ترسيخًا للعلاقات الوطيدة بين قطبي الكرة المصرية، وجماهيرها العريقة على مر العصور.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: قرض بنك ناصر ٨٠ ألف بدون فوائد.. فرصة العمر

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى