الأخبارسلايدر

تسريب امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2023.. اعرف الحقيقة؟

تسريب امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2023.. انتشرت الكثير من الأخبار المتداولة بين الطلاب والطالبات خلال الساعات الأخيرة خبر تسريب امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2023، و المقرر أن يؤديه الطلاب يوم 25 يونيو الجاري، في تمام الساعة التاسعة صباحاً.

مع انتشار الأخبار المتداولة عن تسريب الامتحانات الثانوية العامة لعام 2022-2023، تتسبب في إحداث حالة من الجدل والقلق بين الطلاب والطالبات.

تسريب امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2023

يتساءل الكثير من الطلاب والطالبات عن حقيقة تسريب امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2023 الذي انتشر على عدد من المواقع الالكترونية خلال الساعات الأخيرة، وتعد مادة الكيمياء من المواد الصعبة التي قد يكرهها البعض، إلا أنها مثل باقي المواد تحتاج إلى مذاكرة واجتهاد.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أكدت أن الأخبار التي يتم تداولها خلال الساعات الأخيرة بشأن تسريب امتحان الكيمياء غير صحيحة بالمرة، وأن النماذج المنتشرة هي لامتحان العام الماضي وليس هذا العام، وأشارت الوزارة خلال بيان رسمي لها على الإنترنت أنها لن تتهاون مع اي طالب سوف يتم ضبطه وهو يقوم بتسريب الامتحانات او تصويرها وأن هذا سوف يعرض الطالب إلى الحرمان من دخول باقي الامتحانات.

وتن نشر صورة علي تليجرام تؤكد تسريب امتحانات الثانوية علي جروب يتواجد به أكثر من 600 ألف طالب ويحصلون علي الامتحانات.

رد وزارة التربية والتعليم على تسريب امتحان الكيمياء 2023

كما أكد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم، الذي يشغل منصب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن الوزارة تقوم بعرض المراجعات النهائية والنماذج الاسترشادية لامتحانات الثانوية العامة على الموقع الرسمي لها على الإنترنت أو على قناة مدرستنا على القمر الصناعي نايل سات ، كما ناشدت الوزارة أولياء الأمور عدم الانسياق وراء هذه الشائعات ونشرها كونها تتسبب في احداث حالة من القلق بين الطلاب وتؤثر على أدائهم و تركيزهم خلال الامتحانات.

أقرأ أيضاً

“متاح للطلاب”.. كتاب الجمهورية التعليمي pdf للصف الثالث الثانوي 2023 كيمياء

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى