الأخبارسلايدر

تسليم عقود عمل لذوي الهمم بجنوب سيناء

كتبت: آمال زغلول

أعلنت مديرية العمل بمحافظة جنوب سيناء ،اليوم الأحد الموافق 29 أكتوبر 2023، عن تسليم  16 عقد عمل للشباب من ذوي الهمم من أبناء المحافظة والمقيمين فيها، واتخاذ ما يلزم تجاه تعيينهم بالفنادق السياحية بمدينة شرم الشيخ .

تسليم عقود عمل لذوي الهمم بجنوب سينا

وقالت الوزارة، يأتي ذلك لاستيفاء النسبة المقررة قانوناً طبقاً للقانون رقم 10 لسنة 2018، لتشغيل ذوي الاحتياجات الخاصة داخل المنشآت التى يعمل بها 20 عاملاً فأكثر.

تسليم عقود عمل لذوى الهمم بجنوب سيناء

وأوضح أشرف علم الدين مدير مديرية العمل بجنوب سيناء، تم التأكد من كافة العقود التي جرى تسليمها على تطبيق الحد الأدنى للأجور .

وقال علم الدين، كما تقوم المديرية بمتابعة المعينين من ذوى الهمم داخل منشآت القطاع الخاص والاستثمارى داخل المحافظة والتأكد من تسلمهم للعمل، والحصول على كافة حقوقهم ومستحقاتهم ، من خلال أجهزة التفتيش العمالي والسلامة والصحة المهنية ومكاتب التشغيل التابعة للمديرية والمنتشرة في كافة أرجاء المحافظة.

وأكد مدير مديرية العمل بجنوب سيناء، على الاستمرار في توفير مزيد من فرص العمل لذوي الهمم داخل المنشآت للاستفادة من إمكانياتهم في زيادة الإنتاج في ظل الجمهورية الجديدة.

تسليم عقود عمل لذوي الهمم بجنوب سي

تسليم عقود عمل لذوي الهمم بجنوب سين
تسليم عقود عمل لذوي الهمم بجنوب سيناء

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

مجلس الوزراء يوضح أسباب زيادة فترة انقطاع الكهرباء

وزير الصحة: السمنة تعد من أسباب الإصابة بالعديد من الأمراض (طرق الحد منها)

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى