الأخبارخدمات

تشغيل 15 عيادة لذوي الهمم بالإسكندرية 

لدعم ذوي الهمم.. أعلنت الدكتورة هبة عارف، مدير عام الشؤون العلاجية والخدمات المكملة بمديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية، عن تشغيل عيادتين جديدتين لرسم المخ وتشخيص وعلاج الصرع بمستشفى جمال حماده المركزي، التابع للمديرية.

تشغيل 15 عيادة لذوي الهمم بالإسكندرية 
تشغيل 15 عيادة لذوي الهمم بالإسكندرية

وقالت عارف في تصريحات لها، الثلاثاء، أن عيادة رسم المخ تعمل يوميا من التاسعة صباحا إلى الواحدة ظهرا، في حين تعمل عيادة تشخيص وعلاج الصرع يومي الاحد والاربعاء من كل اسبوع من الساعة الخامسة إلى السابعة مساء، مشيرة أن الخدمة يقدمها الدكتور عبدالرحمن شوقى، استشارى الأمراض العصبية.

تخصيص 15 مقر لاستقبال ذوي الهمم بعيادات الإسكندرية

وأضافت “عارف”،  أن العيادتين تطبقان نظام الإحالة لطالبي الخدمة من الوحدات الصحية والمستشفيات المختلفة.

وفى سياق متصل، بدأت مقرات دعم ذوي الإعاقة الموجودة بـ 15 مستشفى على مستوى المحافظة عملها واستقبال المواطنين، وذلك لتيسير تقديم الخدمات والرعاية الصحية المتميزة لهم والعمل على حل أي مشكلات تواجههم.

وقالت الدكتورة فاطمة رجب، مسؤول دعم ذوي الهمم، بمديرية الشؤون الصحية، أن الفرق الخاصة بتقديم الخدمات بتلك المقرات يتم تدريبهم باستمرار على كيفية التعامل مع جميع الحالات، بالإضافة إلى التدريب على التحدث بلغة الاشارة.

تشغيل 15 عيادة لذوي الهمم بالإسكندرية 
تشغيل 15 عيادة لذوي الهمم بالإسكندرية

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

لمواجهة غلاء أسعار السلع.. مبادرة “خير بلدنا لأهل بلدنا” تنطلق من المطرية ثم إلى جميع المحافظات

أبرز شكاوى المواطنين لمنظومة الشكاوى الحكومية.. الضمان والحماية الاجتماعية والرعاية الصحية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى