الأخباررياضة

تصنيف الفيفا للمنتخبات 2024.. مصر تتراجع

تصنيف الفيفا للمنتخبات 2024، هو ما يشغل محركات البحث خلال الآونة الأخيرة، حيث تم الإعلان عن التصنيف ويرغب محبي الفراعنة فى معرفة ترتيب مصر.

ونعرض لكم من خلال من خلال موقعنا فى السطور التالية، تصنيف الفيفا للمنتخبات 2024، حيث نهتم بنشر كل ما يهم متابعينا فى كافة المجالات.

تصنيف الفيفا للمنتخبات 2024

جاء المنتخب الأرجنتيني فى صدارة تصنيف الفيفا لشهر فبراير الجاري، فيها يأتي منتخب الديوك الفرنسية في الوصافة، وحل منتخب إنجلترا فى المركز الثالث.

وجاء في المركز الرابع منتخب بلجيكا ثم متتخب البرازيل فى المركز الخامس.

منتخبا هولندا والبرتغال صاحبا المركز السادس والسابع علي الترتيب، ثم منتخبات إسبانيا وإيطاليا وكرواتيا الذين تواجدوا في المراكز من الثامن والتاسع والعاشر على الترتيب.

تصنيف الفيفا للمنتخبات 2024

ونسرد لكم من خلال السطور التالية تصنيف الفيفا لـ أول 10 منتخبات حيث جاء كالتالي:
1- الأرجنتين
2- فرنسا
3- إنجلترا
4- بلجيكا
5- البرازيل
6- هولندا
7- البرتغال
8- إسبانيا
9- إيطاليا
10- كرواتيا

تصنيف الفيفا للمنتخبات 2024

ويدور البحث عن ترتيب منتخب مصر، حيث تواجد فى المركز الـ 36 عالمياً ليتراجع 3 مراكز عن شهر ديسمبر، فيما احتل الفراعنة المركز الرابع بين منتخبات أفريقيا.

وحصد منتخب مصر 1500.38 نقطة جعلهم فى المركز الـ 36 عالميًا، بسبب توديع أمم أفريقيا 2023 التي توج بها منتخب كوت ديفوار.

أما عن منتخب المغرب فقد احتل المركز 12 عالميا والأول أفريقيا وبعده يأتي منتخب السنغال في المركز الـ17 عالميا والثاني أفريقيا ثم نيجيريا الـ28 عالميا والثالث أفريقيا ثم مصر الرابع أفريقيا.

اتحاد الكرة يوقع مع حسام حسن لتولي تدريب المنتخب

وقع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام عقود تولي التوأم حسام وابراهيم حسن تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم، حيث تم الإعلان عن ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد يوم الخميس الماضي.

ويتكون الجهاز الفني لمنتخب مصر من حسام حسن مدير فني وإبراهيم حسن مدير المنتخب وطارق سليمان مدرب عام ومحمد عبد الواحد مدرب وسعفان الصغير مدرب حراس مرمى والبرازيلي مانويل باريونوفو مدرب أحمال ووليد بدر مدير إداري.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: صفقات الزمالك الجديدة 2024.. 10 من العيار الثقيل

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى