تقاريرخدمات

تفسير حلم الشعر الأبيض.. تحذيرات بالجملة

تفسير حلم الشعر الابيض، يبحث عنه الكثير من الأشخاص خاصة البنات حيث يكون مصاحب للقلق والتوتر، ونعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، تفسير حلم الشعر الأبيض لكثير من العلماء من بينهم ابن سيرين والنابلسي.

تفسير حلم الشعر الأبيض
تفسير حلم الشعر الأبيض

تفسير حلم الشعر الأبيض

الشعر الأبيض فى المنام دليل على وجود مشاكل ومصاعب وعقبات كثيرة فى حياة صاحب الحلم، ولكن إذا كان صاحب الحلم لديه شعر ابيض وحلم به، على فذلك إشارة على اقتراب انتهاء المشاكل والهموم.

تفسير حلم الشعر الأبيض

إذا كان الشعر الأبيض متواجد فى لحية الرجل، فإن ذلك دليل على أنه حسن السيرة والسمعة، وإذا رأى نفسه فى الحلم بدون ملابس وظهر الشعر الأبيض فجأة، فإن ذلك دليل على فضيحة سوف تحدث لهذا الرجل.

تفسير حلم الشعر الأبيض للنابلسي

فسر النابلسي الشعر الأبيض فى الحلم، بأنه دليل على الوقار والهيبة والمسؤولية والنجاح والسيادة، وان كان شاب فإن ذلك دليل على أن هناك هموم ومسؤوليات جعلته يشيب فجأة، وقد يدل على الظلم.

ويرى الظاهري أن شعر الشاب إذا كان أبيض فى الحلم فإن ذلك دليل على زيادة فى الدين ونقص فى المال والدنيا ودليل على حسن السيرة والسمعة الطيبة وضيق الحال، وقد يكون صدمة وخيبة امل وفراق.

رؤية شيب اللحية في المنام

رؤية شيب اللحية في المنام دلالة على القوة والجاه، وهو ما أكده النابلسي حيث قال إن الشعر الأبيض فى اللحية دون أن تكون كلها بيضاء دلّ ذلك على القوة والهيبة.
وإذا كانت لحيته بيضاء في الحقيقة ورأى زيادة في بياضها فإن ذلك دليل على زيادة وقاره.
وقال ابن شاهين الظاهري من رأى الشيب في الشوارب في المنام فهو ينوي على امر ثم يعود عنه، وأن بياض اللحية للشخص الفاسد توبة أو قد تكون إنذار.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: تفسير رؤية البرص في المنام للعزباء.. “تحذير من هؤلاء”

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى