تقاريرخدمات

تفسير حلم قطة سوداء للعزباء أو المتزوجة

نكشف لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، تفسير حلم قطة سوداء للعزباء، حيث كثير ما يتساءل عنه المواطنين وتشغل محركات البحث من حين لآخر، حيث يختلف التفسير وفقا للحالة التي عليها الرائي.

تفسير حلم قطة سوداء للعزباء أو المتزوجة
تفسير حلم قطة سوداء للعزباء أو المتزوجة

تفسير حلم قطة سوداء للعزباء

يشير تفسير حلم قطة سوداء للعزباء، على وجود العديد من المشاكل والمصاعب التي تمر بها خلال حياتها، وايضا لتعرضها الحقد والحسد من المقربين، ويجب وقتها الحذر منهم.

وإذا كانت المرأة متزوجة، فهذا دليل على الندم على بعض الاشياء.

تفسير حلم قطة سوداء للعزباء

اذا كانت هذه القطة التي تهاجم الفتاة نجحت البنت في صدها عنها، فهذا يعني أنها سوف تتغلب على جميع المصاعب التي تواجهها، ودليل على حصول الفتاة على وظيفته أو ما شبه ذلك.

فى حال كانت القطة سوداء وتقوم بمهاجمتك فهذا يدل على أنه ينبغي عليك المضي قدما في طريقك وليس العكس، سير حلم قطة تلاحقني في المنام يُشير إلى الكثير من الأحداث والمواقف التي يمر بها الرائي حيث في الأغلب يكون هذا الحلم دليل على وجود أعداء في حياة الرائي خاصة إذا كانت فتاة.

تفسير حلم قطة سوداء للعزباء

كما أن رؤية القط الأسود في المنام تشير الى الخادم الحارس او إلى الكتاب، أو من رأى قطة في المنام واستطاع ابعادها فسوف تحل مشاكله كبيرة، وإذا كان مريض فسيتعافى مريضه.

تفسير حلم قطة سوداء للعزباء

اذا كانت الحالمة متزوجة فهذا دليل على أن زوجها ذو طابع سيء، أو عدم توافر الحياة الزوجية السعيدة، أو عن خيانة من زوجها مع سيدة أخرى، أو العديد من المشاكل التي قد تؤدي إلى الانفصال.

كما تشير رؤية قطة سوداء ميتة فى الحلم فهذا دليل على طلاقها، ولذا تم طرد القطة فى المنام فهذا يدل على زوال الخلافات والمشاكل فى بيتها.

اقرﺃ ايضا: تفسير قص الشعر في المنام للعزباء

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى