الأخبارسلايدر

تقليل دائرة الفقر لأسر ذوي الإعاقة علي رأس اهتمامات بنك ناصر

يسعى بنك ناصر  لتقليل دائرة الفقر لأسر ذوي الإعاقة أبرز تصريحات محمد عشماوي نائب رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعى والذي أكد أن البنك لديه استراتيجية خاصة لذوي الإعاقة.

FB IMG 1640160393105

و ينتهج البنك سياسة دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في جميع خططه وسياساته من خلال حرصه على الاستثمار في البشر ويتم النظر إليهم باعتبارهم جزءا رئيسيا من قوة العمل وخاصة أنهم يمثلون شريحة كبيرة من المجتمع المصري.

وأضاف في تصريحات علي هامش فاعليات مؤتمر المبادرون أن بنك ناصر يسعى لتقليل دائرة الفقر لأسر ذوي الهمم من خلال الكشف المبكر وايجاد قدرة مالية للأسرة للعلاج والتغذية السليمة والتي تساعد على منع أو تقليل الإعاقة، موضحا أن المرض المؤدي للإعاقة حقيقة ثابتة والإعاقة محتملة لكل فرد في المجتمع في أي وقت لذلك يقدم بنك ناصر الاجتماعي دعوة لتكاتف الجهود وحوكمتها ووضعها في صناديق متخصصة للمساعدة ودعم وتحسين أوضاع ذوي الإعاقة” .

سيارات نقل تشاركي لذوي الإعاقة من بنك ناصر الاجتماعى

وأضاف عشماوي أن البنك قدم عدة مشروعات خاصة بالقادرون باختلاف ومنها أن البنك حاليا من خلال صندوق الاستثمار الخيري لدعم ذوي الإعاقة “عطاء” بصدد طرح سيارات نقل تشاركي تتيح النقل اعتمادا على وجود سلم كهربائي مثبت داخل السيارة لسهولة الحركة والركوب داخل السيارة وتيسير سبل الحياة لهم كما جرى بحث إمكانية توصيل عملاء البنك من ذوي الاحتياجات الخاصة مستحقاتهم المالية مع شركات النقل التشاركي بأسعار منخفضة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

عرض “أنا إنسان” لذوي الهمم بافتتاح مهرجان “آفاق مسرحية” بمركز الهناجر للفنون

إطلاق شبكة تأهيل ذوي الإعاقة بتعاون الأمم المتحدة ووزارة الاتصالات

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى