الأخبارخدمات

تهنئة شهر رجب 2024.. إليك افضل الأدعية المستجابة 

تهنئة شهر رجب 2024، هو ما يبحث عنها الكثير من المواطنين المسلمين فى مختلف أنحاء الوطن العربي لتهنئة بعضهم البعض، حيث يعتبر شهر رجب من الأشهر الحرم يسعى العباد فيه للتقرب إلى الله بالعمل الصالح.

تهنئة شهر رجب 2024

هناك بعض الأدعية المحببة يدعو بها المسلمون فى هذا الشهر حيث يستحب فيه الدعاء والتقرب إلى الله، لذلك نعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية بعض الأدعية التي يستحب الدعاء بها فى هذا الشهر.

– اللهم اجعل أول رجب بداية لأجمل الأقدار.

– اللَّهم إني أسألك الصّبر عند القضاء ومنازل الشهداء وعيش السعداء والنّصر على الأعداء ومُرافقة الأنبياء.. اللَّهم ارزقني علمًا نافعًا ورزقًا واسعًا وشفاءً من كل سقم.

– ربنا اعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين.

– اللهم رب السماوات السبع ورب العرش العظيم، ربنا ورب كل شيء، فالق الحب والنوى ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته

– الأول فليس قبلك شيء، وأنت الآخر فليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك شيء، اقضِ عنا الدين، وأغننا من الفقر.

– اللهم إنا نسألك خير شهر رجب ونعوذ بك من شره ونسألك فواتح الخير وجوامعه في هذا الشهر الفضيل.

تهنئة شهر رجب 2024

مبارك عليكم شهر رجب الكريم، مبارك عليكم رحمة الله تعالى وبركاته التي تفيض وتنتشر مع تلك الأوقات المميّزة العامرة بالذكر الجميل، كلّ عام وأنتم إلى الله أقرب.

كل عام وأمة محمد قريبه من الله، طائعة له وبعيدة عن الضلال تعيش في كنف الله ورحمته، مبارك عليكم الشهر الأصب يا أمة الإسلام.

كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة عزيزة وغالية في قلبونا جميعًا، كلّ عام وأنتم الأقرب إلى الله تعالى بمناسبة استقبال شهر رجب الكريم الذي نستقبله بآيات الله والدعاء بالخير.

مبارك عليكم وعلى أهليكم شهر رجب الكريم، أسأل الله تعالى أن يجعله الشّهر الذي تطيب به الجراح وتُشفى به الصّدور وتصل به القلوب إلى خالقها، كلّ عام وأنتم بخير.

أتمنى أن يصلح الله حالنا وأن يزيح عنا الهم والغم وأن يرفع عن المسلمين البلاء.

الليلة هل علينا شهر جليل مفعم بالبركات، أوصيكم فيه بالطاعات وفعل الخيرات، ولا تجعلوا للخلافات سبيل بينكم، كل عام وأنتم سالمين.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: تحميل بيس 2024 موبايل apk.. أكثر واقعية وجودة استثنائية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى